الشريط الإخباري
المصري محمد صلاح افضل لاعب في الدوري الانجليزي  استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة  عضو "كنيست": كان يجب إطلاق النار على عهد التميمي‎  "هواوي" تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعاونها مع وجه موسيقي جديد  الملكة تشارك في اجتماع مجلس ادارة الأمم المتحدة  مليشيات السيستاني وراء انعدام الأمن و الأمان في العراق  منظمة التحرير ....وحدانية وشرعية التمثيل  شذرات من كلام المرجع الأستاذ في نصرة وتعظيم الصادق الأمين  تنقلات بين ضباط الامن العام (اسماء)  تضامن : «التزويج المبكر» شكل من أشكال العنف ضد الفتيات والفتيان  عطلة رسمية في الأول من أيار  سعودي يذبح بناته الثلاثة في مكة.. والجريمة تهزّ تويتر!  ‘‘زين‘‘ تعلِن الفائز بالسيارة الأولى من مشتركيها في جرش وعجلون  القبض على مفتعل حوادث سير في عمان  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تحتفل بالذكرى ال80 لتأسيسها  وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ ....  الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة  جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-13
الوقت : 11:02 am

انخفاض أسعار النفط

الديوان- أغلقت اسعار النفط على انخفاض الخميس بعد أن قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن مخزونات الخام في الولايات المتحدة سجلت هبوطا أكبر من المتوقع الاسبوع الماضي.

وتعرضت السوق لضغوط أيضا من تخفيض وكالة الطاقة الدولية توقعاتها للطلب على النفط للعام المقبل.

وصعد النفط في الأسابيع القليلة الماضية لكن من غير الواضح ما إذا كانت أسعار الخام الأمريكي ستعود إلى مستواها المرتفع قرب 53 دولارا للبرميل الذي وصلت إليه في أواخر سبتمبر أيلول. وأدت زيادة مفاجئة في مخزونات البنزين إلى إذكاء القلق من أن مخزونات الخام قد تبدأ بالارتفاع مرة أخرى.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول منخفضة 69 سنتا أو ما يعادل 1.2 بالمئة لتبلغ عند التسوية 56.25 دولار للبرميل بينما تراجعت عقود الخام الأمريكي الخفيف 70 سنتا أو 1.4 بالمئة لتغلق عند 50.60 دولار للبرميل.

وسجل الخامان القياسيان كلاهما مكاسب بلغت أكثر من 20 بالمئة من مستوياتهما المنخفضة التي كانا هبطا إليها في يونيو حزيران مع انحسار وفرة المعروض في الأسواق العالمية.

بترا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق