الشريط الإخباري
انطلاق الاذان الموحد في مساجد الطفيلة الاسبوع المقبل  لجنة التحقيق بحادثة وفاة المواطن اليمني "العثماني" في مطار عمان تنشر تقريرها  ضبط 5 اطنان بطاطا فاسدة في القويسمة  الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .  الملك يستقبل مقتدى الصدر  برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق  كندا تطالب بإلغاء تعيين موجابي سفيرا للنوايا الحسنة  اتلاف طن اغذية منتهية الصلاحية في المفرق  الزراعة تسمح باستيراد البطاطا من فلسطين  2860 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  الرزاز والطويسي يعرضان لتطوير التعليم واسس القبول الجامعي وفق نظام 1400  المعايطة يؤكد أن الاصلاحات الضريبية لن تمس الطبقة الفقيرة والوسطى  3 إصابات بتصادم ٦ مركبات في الرمثا  الوكالة الدولية للطاقة الذرية: الاردن أنجز الإطار التنظيمي للأمان والأمن النووي  الرزاز: مفهوم الرسوب التقليدي بالتوجيهي لم يعد موجودا  الملك يستقبل حاكم ولاية يوتا الاميركية  القبض على مالك مزرعة الحلابات و3 موظفين في الكهرباء  آلهة تبحث عن قطع غيار !!  الحكم و السلطة بين رؤية السماء و الإنسان القاصر لها  البكاء والحزن لله عند المصاب فيه الأجر والثواب!!! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-13
الوقت : 11:02 am

انخفاض أسعار النفط

الديوان- أغلقت اسعار النفط على انخفاض الخميس بعد أن قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن مخزونات الخام في الولايات المتحدة سجلت هبوطا أكبر من المتوقع الاسبوع الماضي.

وتعرضت السوق لضغوط أيضا من تخفيض وكالة الطاقة الدولية توقعاتها للطلب على النفط للعام المقبل.

وصعد النفط في الأسابيع القليلة الماضية لكن من غير الواضح ما إذا كانت أسعار الخام الأمريكي ستعود إلى مستواها المرتفع قرب 53 دولارا للبرميل الذي وصلت إليه في أواخر سبتمبر أيلول. وأدت زيادة مفاجئة في مخزونات البنزين إلى إذكاء القلق من أن مخزونات الخام قد تبدأ بالارتفاع مرة أخرى.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول منخفضة 69 سنتا أو ما يعادل 1.2 بالمئة لتبلغ عند التسوية 56.25 دولار للبرميل بينما تراجعت عقود الخام الأمريكي الخفيف 70 سنتا أو 1.4 بالمئة لتغلق عند 50.60 دولار للبرميل.

وسجل الخامان القياسيان كلاهما مكاسب بلغت أكثر من 20 بالمئة من مستوياتهما المنخفضة التي كانا هبطا إليها في يونيو حزيران مع انحسار وفرة المعروض في الأسواق العالمية.

بترا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق