الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-13
الوقت : 11:02 am

انخفاض أسعار النفط

الديوان- أغلقت اسعار النفط على انخفاض الخميس بعد أن قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن مخزونات الخام في الولايات المتحدة سجلت هبوطا أكبر من المتوقع الاسبوع الماضي.

وتعرضت السوق لضغوط أيضا من تخفيض وكالة الطاقة الدولية توقعاتها للطلب على النفط للعام المقبل.

وصعد النفط في الأسابيع القليلة الماضية لكن من غير الواضح ما إذا كانت أسعار الخام الأمريكي ستعود إلى مستواها المرتفع قرب 53 دولارا للبرميل الذي وصلت إليه في أواخر سبتمبر أيلول. وأدت زيادة مفاجئة في مخزونات البنزين إلى إذكاء القلق من أن مخزونات الخام قد تبدأ بالارتفاع مرة أخرى.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول منخفضة 69 سنتا أو ما يعادل 1.2 بالمئة لتبلغ عند التسوية 56.25 دولار للبرميل بينما تراجعت عقود الخام الأمريكي الخفيف 70 سنتا أو 1.4 بالمئة لتغلق عند 50.60 دولار للبرميل.

وسجل الخامان القياسيان كلاهما مكاسب بلغت أكثر من 20 بالمئة من مستوياتهما المنخفضة التي كانا هبطا إليها في يونيو حزيران مع انحسار وفرة المعروض في الأسواق العالمية.

بترا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق