الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-13
الوقت : 11:02 am

انخفاض أسعار النفط

الديوان- أغلقت اسعار النفط على انخفاض الخميس بعد أن قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن مخزونات الخام في الولايات المتحدة سجلت هبوطا أكبر من المتوقع الاسبوع الماضي.

وتعرضت السوق لضغوط أيضا من تخفيض وكالة الطاقة الدولية توقعاتها للطلب على النفط للعام المقبل.

وصعد النفط في الأسابيع القليلة الماضية لكن من غير الواضح ما إذا كانت أسعار الخام الأمريكي ستعود إلى مستواها المرتفع قرب 53 دولارا للبرميل الذي وصلت إليه في أواخر سبتمبر أيلول. وأدت زيادة مفاجئة في مخزونات البنزين إلى إذكاء القلق من أن مخزونات الخام قد تبدأ بالارتفاع مرة أخرى.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول منخفضة 69 سنتا أو ما يعادل 1.2 بالمئة لتبلغ عند التسوية 56.25 دولار للبرميل بينما تراجعت عقود الخام الأمريكي الخفيف 70 سنتا أو 1.4 بالمئة لتغلق عند 50.60 دولار للبرميل.

وسجل الخامان القياسيان كلاهما مكاسب بلغت أكثر من 20 بالمئة من مستوياتهما المنخفضة التي كانا هبطا إليها في يونيو حزيران مع انحسار وفرة المعروض في الأسواق العالمية.

بترا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق