الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-18
الوقت :

بلاتينوم ريكوردز تطلق السينغل والفيديو كليب الأول لمحبوب العرب 2017 يعقوب شاهين

الأغنية الرومانسية "شو الفكرة" تعلن عن أولى خطوات شاهين في الساحة الفنية بعد فوزه في برنامج المواهب الفنية الأكثر شعبية في العالم العربي

الديوان _أعلنت بلاتينوم ريكوردز، الشركة الرائدة في مجال صناعة الموسيقى والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ‏عن إطلاق أول سينغل وفيديو كليب للفنان الفلسطيني الشاب يعقوب شاهين تحت عنوان "شو الفكرة"، والتي من المتوقع أن تنال إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور في العالم العربي وتحقق ‏نجاحاً باهراً في أوساط معجبي شاهين، الفنان الذي اقتحم الساحة الفنية من أوسع أبوابها بعد فوزه بلقب "محبوب العرب" في نسخة العام 2017 من البرنامج الجماهيري الشهير.

ويصدح شاهين بصوته العذب في هذه الأغنية الرومانسية التي هي من كلمات وتوزيع وإنتاج الملحن والموزع محمود عيد، فيما تم تصوير فيديو كليب هذا العمل في لبنان، تحت إشراف المخرج اللبناني الشهير فادي حداد، ومن إنتاج وتوزيع شركة بلاتينوم ريكوردز.

‏ويأتي إطلاق الشركة لهذه الأغنية التي ينتظرها معجبو يعقوب شاهين بفارغ الصبر تزامناً مع جولته الفنية الحالية في أمريكا الشمالية، إذ يقوم بعد النجاح الذي حققه خلال جولته في السويد، بتقديم 13 عرضاً على مدى خمسة أسابيع تغطي الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. وبداية من الغرب الأوسط والساحل الشرقي، أقام "محبوب العرب" حفلاته في شيكاغو ونيوجيرسي وديترويت وغيرها من المدن والولايات، وهو حالياً في الساحل الغربي للولايات المتحدة يسعد جمهوره في العديد من المحطات، بما في ذلك سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس ومقاطعة أورانج. وسيكون معجبو شاهين في كندا على موعد مع حفلين في كل من مونتريـال وتورونتو، حيث سيختتم جولته في 28 أكتوبر، وذلك قبل عودته إلى فلسطين وإحياء الحفل المرتقب في مركز حيفا الدولي للمؤتمرات.

ومن المتوقع أن يكون لجولة الفنان يعقوب شاهين في أمريكا الشمالية أصداء واسعة وسط الجماهير ذات الأصول العربية وغيرهم من المستمعين اليافعين من المهتمين بموسيقى الشرق الأوسط وثقافته.

ويمكن مشاهدة فيديو كليب "شو الفكرة" على القناة الخاصة بشركة بلاتينوم ريكوردز على موقع يوتيوب عبر الرابط: https://youtu.be/xMLTxTA_AAI.

-
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق