الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-20
الوقت : 04:58 pm

فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية

الديوان- اشترت شركة «فيسبوك» تطبيقا جديدا يركز على المراهقين ويتيح للمستخدمين إبداء الرأي دون الكشف عن هويتهم.
وأكدت فيسبوك، الثلاثاء، عملية الشراء، التي أعلنت عبر «تي بي إتش»، لكنها لم تكشف عن قيمة الصفقة.
و»تي بي إتش» اختصار لعبارة بالإنجليزية تعني «أن نكون صادقين»، وقالت الشركة إن أكثر من 5 ملايين شخص حملوا التطبيق منذ إطلاقه في 3 أغسطس الماضي.
ويتاح «تي بي إتش» لأجهزة «أبل» في الوقت الراهن، وسوف يستمر في الوجود باعتباره تطبيقا قائما بذاته.
كما تملك «فيسبوك»، ومقرها في مينلو بارك بولاية كاليفورنيا الأمريكية، تطبيقي «إنستغرام» و»واتساب»، وحاولت شراء التطبيق «سناب شات» قبل عدة سنوات لكنها لم تنجح.
وتتفق عملية الاستحواذ الأخيرة مع إستراتيجية الشركة المتمثلة في شراء - أو نسخ - منافسين، خاصة تلك التي تحظى بشعبية لدى الشباب.              ( سكاي نيوز عربية)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق