الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-07
الوقت : 05:24 pm

أمن الدولة تصدر أحكاما مشددة بالأشغال الشاقة على تجار مخدرات

الديوان - اصدرت محكمة أمن الدولة اليوم الثلاثاء أحكاما مشددة بإدانة سعوديين بالأشغال الشاقة 7 اعوام ونصف العام للمتهم الرئيس وغرامة مالية 10 آلاف دينار، وعلى متهم فار من وجه العدالة 15 عاما و20 الف دينار لمحاولتهم نقل 25 الف حبة كبتاجون من المملكة الى الاراضي السعودية.
واعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي المدني احمد العمري وعضوية القاضي المدني منتصر عبيدات والقاضي العسكري الرائد عبد السلام العساف وحضور مدعي عام أمن الدولة.
وكانت كوادر حدود العمري اشتبهت بالمركبة التي تحمل لوحة سعودية خلال تفتيشها ليتبين وجود مخبأ سري داخل محرك المركبة، وقد خبأت به 25 الف حبة كبتاجون جرى ضبطها، وكان المتهم قد اتفق مع المتهم الثاني على نقلها مقابل 100 الف ريال سعودي.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق