الشريط الإخباري
4000 عدد المسجلين للحج  النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الذي تم ضبطه في عمان  الملك لنائب الرئيس الامريكي: القدس عاصمة فلسطين  الملقي: للخبز سقف سعري لن نسمح بتجاوزه  ائمة التيمية يحتمون بالدروع البشرية كما يفعل الدواعش  التوازن بين ما يتعلق بالدنيا وما يتعلق بالآخرة  كشف خفايا جديدة عن اغتيالات الموساد التي طالت عربا وأجانب  مشروبات الطاقة تهدد قلبك أكثر من القهوة  عمّان تحت المطر.. حيـن يـعبـق الجــوّ بـرائحــة الخبز الساخن  اكتشاف طريقة للحد من الإصابة بإنكماش العضلات في سن الشيخوخة  بنزيمة يفجر مفاجأة ويطلب الرحيل عن ريال مدريد  ريال مدريد يغلق الباب أمام إنتر ميلان  نيمار يغيب عن مواجهة ليون  «البتـرول الوطنية»: خطة لـرفع إنتاجية حقل الـريشة الغازي  الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل  مقتل عشرينية على يد زوجها في ام الرصاص  رويترز: ’إسرائيل‘ لن تحاكم حارس السفارة الذي قتل أردنيين  تقرير حول المنخفض القطبي الاخير  تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء  النحل .... والذباب .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-08
الوقت : 08:52 am

شاهد بالصور .. المحافظ اخو ارشيدة يلتقي باهالي ووجهاء لواء الحسا

الديوان _ التقى محافظ الطفيلة تركي اخو ارشيدة ومدير شرطة الطفيلة العقيد حسين الشهوان اهالي ووجهاء لواء الحسا بحضور متصرف اللواء صالح الحباشنة ورئيس البلديةابراهيم اابوجفين .

في بداية اللقاء رحب اخو ارشيدة بالحضور ونقل لهم تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني من خلال لقاءهم الاخير مع جلالته في الديوان الملكي العامر والذي اوعز بالخروج للميدان وتلمس هموم واحتياجات وقضايا المواطنيين وتحقيق الممكن منها بالتنسيق مع الوزراء المعنيين .

وتم  مناقشة  الاحتياجات التنموية في اللواء ولا سيما استهداف القطاع الشبابي ببرامج التوعية حيال آفة المخدرات والعنف والتطرف والتوعية المرورية.

 

وبين محافظ الطفيلة تركي اخو ارشيدة اهمية الخروج للميدان وتلمس هموم واحتياجات وقضايا المواطنين وتحقيق الممكن منها بالتنسيق مع الوزراء المعنيين.

 

من جانبه أكد مدير شرطة الطفيلة العقيد حسين الشهوان ان المديرية دأبت على اشراك المواطنين في العملية الأمنية من خلال المحاضرات والندوات التوعوية واللقاءات مع المواطنين وأعضاء المجالس الأمنية والشبابية والجمعيات والمراكز الشبابية وطلبة المدارس والجامعات وتوعيتهم بالمخاطر التي تحيط بهم كالمخدرات والفكر المتطرف والجرائم الإلكترونية والتوعية المرورية والأمنية.

واستمع المحافظ إلى مطالب اهالي اللواء والتي ركزت في مجملها على ضرورة تكثيف الجهود الأمنية في محاربة آفة المخدرات واخطارها والحد من البطالة وبعض القضايا الخدمية التي تهم أبناء اللواء.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق