الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-08
الوقت : 08:52 am

شاهد بالصور .. المحافظ اخو ارشيدة يلتقي باهالي ووجهاء لواء الحسا

الديوان _ التقى محافظ الطفيلة تركي اخو ارشيدة ومدير شرطة الطفيلة العقيد حسين الشهوان اهالي ووجهاء لواء الحسا بحضور متصرف اللواء صالح الحباشنة ورئيس البلديةابراهيم اابوجفين .

في بداية اللقاء رحب اخو ارشيدة بالحضور ونقل لهم تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني من خلال لقاءهم الاخير مع جلالته في الديوان الملكي العامر والذي اوعز بالخروج للميدان وتلمس هموم واحتياجات وقضايا المواطنيين وتحقيق الممكن منها بالتنسيق مع الوزراء المعنيين .

وتم  مناقشة  الاحتياجات التنموية في اللواء ولا سيما استهداف القطاع الشبابي ببرامج التوعية حيال آفة المخدرات والعنف والتطرف والتوعية المرورية.

 

وبين محافظ الطفيلة تركي اخو ارشيدة اهمية الخروج للميدان وتلمس هموم واحتياجات وقضايا المواطنين وتحقيق الممكن منها بالتنسيق مع الوزراء المعنيين.

 

من جانبه أكد مدير شرطة الطفيلة العقيد حسين الشهوان ان المديرية دأبت على اشراك المواطنين في العملية الأمنية من خلال المحاضرات والندوات التوعوية واللقاءات مع المواطنين وأعضاء المجالس الأمنية والشبابية والجمعيات والمراكز الشبابية وطلبة المدارس والجامعات وتوعيتهم بالمخاطر التي تحيط بهم كالمخدرات والفكر المتطرف والجرائم الإلكترونية والتوعية المرورية والأمنية.

واستمع المحافظ إلى مطالب اهالي اللواء والتي ركزت في مجملها على ضرورة تكثيف الجهود الأمنية في محاربة آفة المخدرات واخطارها والحد من البطالة وبعض القضايا الخدمية التي تهم أبناء اللواء.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق