الشريط الإخباري
4000 عدد المسجلين للحج  النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الذي تم ضبطه في عمان  الملك لنائب الرئيس الامريكي: القدس عاصمة فلسطين  الملقي: للخبز سقف سعري لن نسمح بتجاوزه  ائمة التيمية يحتمون بالدروع البشرية كما يفعل الدواعش  التوازن بين ما يتعلق بالدنيا وما يتعلق بالآخرة  كشف خفايا جديدة عن اغتيالات الموساد التي طالت عربا وأجانب  مشروبات الطاقة تهدد قلبك أكثر من القهوة  عمّان تحت المطر.. حيـن يـعبـق الجــوّ بـرائحــة الخبز الساخن  اكتشاف طريقة للحد من الإصابة بإنكماش العضلات في سن الشيخوخة  بنزيمة يفجر مفاجأة ويطلب الرحيل عن ريال مدريد  ريال مدريد يغلق الباب أمام إنتر ميلان  نيمار يغيب عن مواجهة ليون  «البتـرول الوطنية»: خطة لـرفع إنتاجية حقل الـريشة الغازي  الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل  مقتل عشرينية على يد زوجها في ام الرصاص  رويترز: ’إسرائيل‘ لن تحاكم حارس السفارة الذي قتل أردنيين  تقرير حول المنخفض القطبي الاخير  تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء  النحل .... والذباب .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-08
الوقت : 05:15 pm

إرادة ملكية بترفيع عدد من ضباط الدفاع المدني

الديوان  - صدرت الارادة الملكية بترفيع عدد من ضباط المديرية العامة للدفاع المدني للرتبة التي تلي رتبهم الحالية.
واكد المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة خلال تقليده الرتب العسكرية لعدد من ضباط الدفاع المدني الذين شملتهم المكرمة الملكية السامية بالترفيع إلى الرتب التي تلي رتبهم الحالية على أن هذه الثقة الملكية السامية من لدن جلالة قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني هي حافز للمضي قُدماً في خدمة هذا الثرى الهاشمي وبذل الغالي والنفيس لحمايته وصون مقدراته ومكتسباته من شتى صنوف المخاطر.
من جهتهم أكد الضباط الذين شملتهم المكرمة الملكية السامية أنها ستكون دافعاً لهم لمواصلة مسيرة العطاء والانجاز معربين عن افتخار هم بجهاز الدفاع المدني وإصرارهم على تحقيق رسالته الإنسانية النبيلة.
وفي ما يلي قائمة الأسماء التي شملتها المكرمة الملكية السامية بالترفيع:
 إلى رتبة لواء:
 -         أيمن فايز حامد الشراري .
إلى رتبة عميد:
 -       حسن أمين محمد العبادي.
-       معن نايف احمد المغايره .
-       راكان عبدالرزاق مفلح الدباس .
إلى رتبة عقيد:
 -       سالم صالح عبد الصرايره .
-       علي محمود عطية  الصرايره .
-       محمود احمد حسن الشيخ .
-       بشير عبدالله عقلة المومني.
-       جمال ناصر عيسى الشناق .
إلى رتبة مقدم:
 -       علاء الدين محمد عبد الفتاح .
-       مصطفى فهد مصطفى.
-       خالد حسين محمود .
-       معن عارف صالح .
-       منذر محمود عبدالله.
-       ماجد عبد المجيد محمد.
-       عمر سالم عبد.
كما اشتملت المكرمة الملكية السامية على ترفيع 216 ضابطاً لرتبة نقيب وملازم أول وملازم ثان.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق