الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-12
الوقت : 06:35 pm

ابو عابد: المنتخب الوطني سيظهر بثوب جديد أمام كمبوديا

الديوان - أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم جمال ابو عابد، أن المنتخب سيظهر بثوب جديد في مباراته  يوم الثلاثاء المقبلة امام كمبوديا والتي تقام في العاصمة بنوم بينه في اطار الجولة الخامسة بالتصفيات الاسيوية.

ويضع ابو عابد لمساته النهائية على تحضيرات المنتخب استعدادا للقاء كمبوديا عند الساعة  الواحدة والنصف من ظهر  الثلاثاء المقبل.

ويتصدر منتخب النشامى ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط ، ويتقدم بفارق الأهداف عن فيتنام ، بينما يحتل منتخب كمبوديا برصيد 3 نقاط وأخيراً أفغانستان بنقطتين.

وكشف أبو عابد في حديثه لوفد اتحاد الإعلام الرياضي المتواجد مع المنتخب في كمبوديا، بأن المنتخب الوطني سيظهر بثوب جديد، حيث سيطرأ تعديلات على تشكيلة المنتخب قد تصل إلى نحو 50 بالمائة  عما ظهرت عليه في السابق، وذلك يعود لقناعاته الفنية بقدرات بعض اللاعبين، إلى جانب غياب بعضهم الآخر عن القائمة لأسباب مختلفة.

وبات  في حكم المؤكد أن يغيب يوسف الرواشدة عن مباراة كمبوديا ، بسبب الاصابة التي يعاني منها.

وأكد اللاعب خليل بني عطية حرص اللاعبين على حسم التأهل من أرض كمبوديا، لافتاً إلى أن اللاعبين يتسلحون بالإرادة والتصميم على تقديم أداء يليق بسمعة الكرة الأردنية.

إلى ذلك يعقد صباح يوم غد  الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، لبحث كافة الترتيبات الفنية والإدارية، وتحديد ألوان قمصان طرفي المباراة.

ويعقب الإجتماع الفني، المؤتمر الصحفي الخاص لمدربي المنتخبين اللذين سيتحدثان عن تطلعاتهما للمباراة.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق