الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-14
الوقت : 06:59 am

اجتماع لممثلي التحالف للقضاء عـلى داعــش في عمـان اليـــوم

الديوان - تنطلق في عمّان اليوم الثلاثاء اجتماعات المديرين السياسيين للمجموعة المصغرة لدول التحالف الدولي للقضاء على تنظيم داعش الإرهابي.
ويشارك في الاجتماع الذي يستمر يوماً واحداً وفود تمثل 27 دولة وأربع منظمات دولية بما فيها الولايات المتحدة الامريكية ودول اوروبية اضافة الى عدد من الدول العربية والاسلامية.
واشارت مصادر مطلعة في تصريح خاص لـ «الدستور» الى إن الاجتماع الذي تستضيفه المملكة اليوم يُعقد في مرحلة مهمة تتزامن مع التطورات الميدانية الإيجابية الحاصلة في الحرب على الإرهاب في كل من العراق وسورية، والتي يتطلب تثبيتها جهداً أمنياً وسياسياً وتنموياً وكذلك البناء على ما تم تحقيقه من انتصارات مباشرة على هذا التنظيم الارهابي.
وقالت المصادر ان الاجتماع يأتي استكمالاً للاجتماع الوزاري الذي عقده وزراء خارجية المجموعة المصغرة لدول التحالف في شهر ايلول الماضي على هامش اجتماعات الامم المتحدة في نيويورك.
وأكدت المصادر أن الاجتماع يتضمن نقاشات مفصلة لأولويات الجهود المتعددة الجوانب للتحالف، بما فيها الاستقرار، والمقاتلون الإرهابيون الأجانب، ومكافحة تمويل الإرهاب وبث الرسائل المضادة لدعاية التنظيم الإرهابي
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق