الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-15
الوقت : 07:05 am

امتحانات التوجيهي 7 كانون الثاني

الديوان- أقرت لجنة الامتحان العام في وزارة التربية والتعليم برنامج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية لعام 2018 للفروع الأكاديمية والمهنية بصورته النهائية.
كما أقرت اللجنة إدراج أسئلة موضوعية في امتحان الثانوية العامة في دورته الشتوية القادمة.
وجاء ذلك استجابة من الوزارة لملاحظات ومقترحات وآراء طلبة الثانوية العامة، وبناءً على نسبة التصويت الواردة على موقعها الإلكتروني وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأشارت الوزارة الى أن امتحان الثانوية العامة حسب البرنامج المعتمد يبدأ بتاريخ 7/1/2018 وينتهي يوم 23/1/2018، فيما تبدأ الجلسة الأولى الساعة الحادية عشرة صباحا،ً والجلسة الثانية الساعة الواحدة والنصف ظهراً، ويبدأ امتحان التدريب العملي للفروع المهنية من يوم السبت 2/12/2017 ولغاية مساء الاربعاء الموافق 6/12/2017.
وكانت وزارة التربية والتعليم اتاحت لطلبتها فرصة التصويت الكترونياً وإبداء الآراء والملاحظات حول ذلك، وقد بلغ عدد المشاركين في التصويت على هذه المقترحات أكثر من 35 ألف طالب.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق