الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-15
الوقت : 07:09 am

صناعة الأردن تنظم زيارات إلى كينيا واثيوبيا وتنزانيا

الديوان-  تنظم غرفة صناعة الاردن بالتعاون مع هيئة تشجيع الاستثمار والغرف الصناعية مطلع الشهر المقبل زيارات للصناعيين لكل من كينيا واثيوبيا وتنزانيا لفتح اسواق تصديرية جديدة للصناعة الوطنية.
وقال رئيس الغرفة عدنان ابو الراغب في تصريح صحفي امس الثلاثاء ان الغرفة تسعى من خلال الجولة للدول الافريقية لمساعدة الصناعيين الاردنيين بالتعرف على الاسواق الافريقية وتنظيم لقاءات ثنائية مع اصحاب الاعمال بالإضافة لعقد منتديات للأعمال.
واكد ابو الراغب ضرورة دعم الصناعة الوطنية من مختلف الجهات الرسمية والتعاون مع الغرفة لتذليل العقبات والتحديات التي تقف امام توسيع القاعدة التصديرية للصناعة الاردنية وتعزيز تنافسيتها من خلال التشريعات ومراجعة العديد من الاتفاقيات وبناء الشراكات مع دول جديدة.
بدوره أكد مدير عام الغرفة الدكتور ماهر المحروق انجاز الترتيبات اللوجستية والتنظيمية للزيارة وتوقيع اتفاقية مع شركة اللقاء للتطوير الاداري والفني، موضحا انه سيتم عقد العديد من اللقاءات الثنائية والمنتديات ما بين رجال الاعمال والصناعيين من الطرفين لعرض التصورات والمطالب وبحث آليات لتذليل العقبات التي تقف أمام وصول البضائع الاردنية بالشكل المطلوب.
وبين المحروق ان الصادرات الصناعية الوطنية شهدت تراجعا ملموسا خلال الفترة الماضية بنحو 25 بالمئة جراء اغلاق السوق العراقية الذي يعتبر ثاني اهم سوق تصديري للصناعة الوطنية بالإضافة لأسواق تقليدية اخرى
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق