الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-15
الوقت : 07:11 am

الأمير علي يشيد بعدالة تعامل الاتحاد الآسيوي مع عقوبات الفيصلي

الديوان-  أكد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اتحاد غرب اسيا، أن الاتحاد الاسيوي انتهج معايير الشفافية والعدالة في تعامله مع عقوبات لاعبي النادي الفيصلي.
واعتبر سموه أن الاتحاد الاسيوي برهن بلجانه أنه ينتهج بتعامله مع عقوبات النادي الفيصلي معايير الشفافية والعدالة.
وقال سموه في تغريدة على صفحته  «كنا أول من رفض الخروج عن النص، لكننا تحركنا انطلاقا من مبالغة قسوة القرارات للوقائع»، مضيفا..
«كنت وسأبقى دوما مدافعا عن تثبيت معايير الشفافية والعدالة، والاتحاد الآسيوي برهن اليوم بلجانه أنه ينتهج بتعامله مع عقوبات النادي الفيصلي تلك السياسة..
هو واجبي تجاه الكرة الاردنية ولاعبينا النشامى».
ويعتبر سمو الامير علي بن الحسين من الشخصيات الرياضية المحبوبة في جميع ارجاء العالم، نظرا لمواقفه الثابتة والمعروفة في محاربة الفساد والمناداة دائما بالشفافية والعدالة في التعامل مع جميع القضايا الرياضية.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق