الشريط الإخباري
4000 عدد المسجلين للحج  النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الذي تم ضبطه في عمان  الملك لنائب الرئيس الامريكي: القدس عاصمة فلسطين  الملقي: للخبز سقف سعري لن نسمح بتجاوزه  ائمة التيمية يحتمون بالدروع البشرية كما يفعل الدواعش  التوازن بين ما يتعلق بالدنيا وما يتعلق بالآخرة  كشف خفايا جديدة عن اغتيالات الموساد التي طالت عربا وأجانب  مشروبات الطاقة تهدد قلبك أكثر من القهوة  عمّان تحت المطر.. حيـن يـعبـق الجــوّ بـرائحــة الخبز الساخن  اكتشاف طريقة للحد من الإصابة بإنكماش العضلات في سن الشيخوخة  بنزيمة يفجر مفاجأة ويطلب الرحيل عن ريال مدريد  ريال مدريد يغلق الباب أمام إنتر ميلان  نيمار يغيب عن مواجهة ليون  «البتـرول الوطنية»: خطة لـرفع إنتاجية حقل الـريشة الغازي  الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل  مقتل عشرينية على يد زوجها في ام الرصاص  رويترز: ’إسرائيل‘ لن تحاكم حارس السفارة الذي قتل أردنيين  تقرير حول المنخفض القطبي الاخير  تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء  النحل .... والذباب .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-15
الوقت : 07:14 am

جورج كلوني يقرر الاعتزال

الديوان- أعلن الممثل الأمريكي جورج كلوني لصحيفة «صنداي تايمز» أنه لم يعد يحتاج إلى التمثيل في السينما.
وقال نجم السينما المعروف: «لقد مثلت أدوارا كثيرة نسبيا في السينما، وبلغت من العمر 56 عاما، ولم أعد ذلك الشاب الذي يجذب الفتيات».
ونوهت الصحيفة بأن كلوني وشركائه في البزنس، باعوا مشروع كاساميغوس المشترك لإنتاج مشروبات تكيلا بمبلغ مليار دولار.
وقال كلوني الذي أدى أدوارا كثيرة في أفلام هوليود: «مارست العمل السينمائي لكي أتمكن من تسديد الفواتير المختلفة، وبعد بيع شركة تكيلا بمبلغ مليار دولار، لم أعد بحاجة إلى المال!»
ولكن الممثل الشهير لم يستبعد خلال ذلك احتمال مشاركته في مشاريع قد تثير اهتمامه.
وكانت الأنباء قد ذكرت في يونيو الماضي، أن الممثل البريطاني دانيال داي لويس الفائز بلقب أوسكار 3 مرات قرر التقاعد من العمل السينمائي.
وتجدر الإشارة إلى أن كلوني متزوج من المحامية اللبنانية المعروفة أمل علم الدين التي أخذت كنيته بعد الزواج، وهي من مواليد بيروت عام 1978 وعملت كمحامية وناشطة حقوقية وكاتبة بالإنجليزية، واشتهرت بعد أن عملت كمحامية دفاع عن جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق