الشريط الإخباري
زين ومن خلال منصّتها للإبداع ZINC توقّع اتفاقيات تعاون استراتيجي مع 9 شركات ناشئة  الغار ... والرسول ... والرقم المعجز... (63- 23)  إبليس عدو العلم و العلماء العاملين به  صفة الذئبية والخديعة والمكر ملازمة للدواعش في كل زمان!!!!  العالم العامل بعلمه يخافه إبليس ومن أعداءه.  بدء توسعة وتعلية "سد الوالة" بطاقة 26 مليون متر مكعب  انقطاع النفس خلال النوم يستلزم العلاج فوراً  تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم  الاحتلال يجرف اراضي قرب مستوطنة "رفافا " في سلفيت  الذهب مستقر مع تعافي الدولار من بعض خسائره  اسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  السفير الروماني يزور السلط ويؤكد على عمق العلاقات ببن الاردن ورومانيا  اليرموك : 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه  النواب يستفتي بشأن دستورية "جواز إنهاء خدمة القاضي "  طقس بارد اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش التركي  العراق يعفي 540 سلعة اردنية من الرسوم الجمركية  ايران تعلن العثور على حطام الطائرة المفقودة  التربية : السماح لطلبة "التوجيهي" النظاميين اعادة الامتحان في المواد لغايات رفع المعدل  منح المستثمرين الجنسية الأردنية والإقامة الدائمة بحالات محددة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-16
الوقت : 07:11 am

انطلاق فعاليات أسبوع دبي للتصميم

الديوان - افتتحت الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون أمس الأول فعاليات النسخة الثالثة من اسبوع دبي للتصميم.وتعود النسخة الثالثة من اسبوع دبي للتصميم ببرنامج أكبر وأكثر تنوعاً من ذي قبل حيث تتوزع فعاليات الأسبوع على مختلف مناطق المدينة لتعرض أعمالا لأكثر من 550 مصمماً مشاركاً في هذه الاحتفالية التي تستمر لستة أيام والتي تفتح ابوابها للجميع مجاناً حيث يميز هذه النسخة عودة معرض الخريجين الجدد وبرنامج داون تاون ديزاين ومعرض أبواب المحبب لدى الجماهير بالإضافة الى مجموعة غنية من الأحاديث والحوارات والجلسات النقاشية والأعمال والنصب والتراكيب الفنية الفريدة.
وقالت الشيخة لطيفة: «لقد حققت دبي طفرةً كبيرةً في قطاع التصميم، إذ استطاعت من بداية متواضعة ومع مجموعة صغيرة من صالات العرض والمصممين والمهتمين بالقطاع أن تتحول وبكل فخر إلى مركز عالمي للمصممين العالميين - ناشئين ومخضرمين على حد سواء - بالإضافة إلى أشهر أستوديوهات التصميم من جميع أنحاء العالم. وبات قطاع التصميم اليوم رافداً أساسياً لترجمة أهداف رؤية دبي2021 والتي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - رعاه الله، ومساهماً في رسم ملامح مستقبل الإمارة عبر مجمل التجارب والمنجزات التي أرستها مؤسسات وفعاليات مرموقة مثل حي دبي للتصميم، ومجلس دبي للتصميم والأزياء، وأسبوع دبي للتصميم، وداون تاون ديزاين، وأيام التصميم دبي. وفي هذا السياق، تقع الدورة الثالثة من أسبوع دبي للتصميم في قلب تلك المبادرات، مؤكدة على قوّة التغيير البنّاء بسواعد الشباب عبر «معرض الخرّيجين العالمي»، كما تولّد حواراً مثمراً بين المصممين الناشئين في المنطقة ضمن معرض «أبواب»، في حين يقدم معرض «داون تاون ديزاين» منتجات أصلية تلبي طلب المنطقة المتزايد على التصاميم العصرية عالية الجودة، ومن هنا فإنني أتطلع لمشاهدة ما سيقدمه موسم التصميم خلال العام الجاري».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق