الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-26
الوقت : 02:13 pm

المومني : فوجئنا بحجم التطور الكبير الذي استخدمه الارهابيون في مجال الانترنت

الديوان-  

أكّد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني أن دحر الأفكار المتطرفة تحتاج إلى استخدام وسائل غير تقليدية.

وقال المومني ظهر الأحد في كلمة الجانب الإعلامي خلال مؤتمر الاجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب تحت شعار "متحالفون ضد الارهاب" إنه لا يجب أن تكون مواقع التواصل الإجتماعي نقطة ضعف يتسلل منها الارهابيون لبث الفرقى وتصدير الفوضى لمجتمعاتنا. 

وتطرق المومني إلى الدور الذي يلعبه الإعلام في محاربة الفكر الارهابي المتطرف وأهمية تدشين عمل التحالف من الناحية الإعلامية.

وأضاف الوزير في كلمته خلال المؤتمر الذي افتتحه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان " لنعترف أننا فوجئنا بحجم التطور الكبير الذي استخدمه الارهابيون في مجال الانترنت".

واوضح المومني أن الإعلام المهني التنويري الوازن يجب أن يكون صاحب الكلمة العليا ليتفوق على وسائل الإعلام الأخرى والذي يتمسك بها أعداء الانسانية.

وقال " ولا بد للاعلام العربي والاسلامي تفنيد المزاعم الكاذبة التي تقتات عليها جرائمهم".

وبين الوزير أن العصابات الجبانة تلقت هزائم خلال الفترة الماضية بينما الحرب لم تنته بعد سيما الأخطار الظلامية والأفكار الإرهابية، وشدد القول "وهنا نشد من عضد الإعلام لمحاربة التطرف والإرهاب".

وبين المومني أن الحروب اصبحت تخاض عبر وسائل الإعلام والإتصال فاضحت ميدان مواجهة كما هي ميادين الحروب العسكرية.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق