الشريط الإخباري
«الخيم الرمضانية» روادها من بعد الفطور وحتى السحور  كريستيانو يعتذر عن تلميحه بالرحيل  راموس الذي أخرج محمد صلاح من المباراة يظهر ضاحكا شامتا  البرغوثي: قرار الاحتلال بهدم تجمع الخان الأحمر تشريع للتطهير العرقي  البرق يعطل حركة الطيران بمطار ستانستيد في لندن  3.9% نمو الاقتصاد العالمي المتوقع العام الحالي  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  البورصة تغلق تداولاتها بـ 8ر93مليون دينار  700 ألف متابع لنشرة مستشفى "الملك المؤسس" الإخبارية منذ انطلاقتها  "اطباء الاسنان" خطوات تصعيدية في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب النقابات  وزير الشباب يطلق برنامج تأهيل الصف الثاني ضمن منهجية "الإحلال والتعاقب  محمد صلاح سيشارك في كأس العالم  مقتل 4 جنود روس بنيران مسلحين في سوريا  813 مخالفة وانذار واغلاق 7 محلات تجارية في رمضان  إغلاق الطريق الصحراوي بسبب الغبار الكثيف  وفاتان واصابتان بحادث سير في الكرك  بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-26
الوقت : 02:13 pm

المومني : فوجئنا بحجم التطور الكبير الذي استخدمه الارهابيون في مجال الانترنت

الديوان-  

أكّد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني أن دحر الأفكار المتطرفة تحتاج إلى استخدام وسائل غير تقليدية.

وقال المومني ظهر الأحد في كلمة الجانب الإعلامي خلال مؤتمر الاجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب تحت شعار "متحالفون ضد الارهاب" إنه لا يجب أن تكون مواقع التواصل الإجتماعي نقطة ضعف يتسلل منها الارهابيون لبث الفرقى وتصدير الفوضى لمجتمعاتنا. 

وتطرق المومني إلى الدور الذي يلعبه الإعلام في محاربة الفكر الارهابي المتطرف وأهمية تدشين عمل التحالف من الناحية الإعلامية.

وأضاف الوزير في كلمته خلال المؤتمر الذي افتتحه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان " لنعترف أننا فوجئنا بحجم التطور الكبير الذي استخدمه الارهابيون في مجال الانترنت".

واوضح المومني أن الإعلام المهني التنويري الوازن يجب أن يكون صاحب الكلمة العليا ليتفوق على وسائل الإعلام الأخرى والذي يتمسك بها أعداء الانسانية.

وقال " ولا بد للاعلام العربي والاسلامي تفنيد المزاعم الكاذبة التي تقتات عليها جرائمهم".

وبين الوزير أن العصابات الجبانة تلقت هزائم خلال الفترة الماضية بينما الحرب لم تنته بعد سيما الأخطار الظلامية والأفكار الإرهابية، وشدد القول "وهنا نشد من عضد الإعلام لمحاربة التطرف والإرهاب".

وبين المومني أن الحروب اصبحت تخاض عبر وسائل الإعلام والإتصال فاضحت ميدان مواجهة كما هي ميادين الحروب العسكرية.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق