الشريط الإخباري
المجلس الطبي يعلن مواعيد امتحان البورد لدورة شباط  راصد: 84 %من أعمال مجلس النواب الثامن عشر تشريعية  أمن الدولة تصدر أحكاما مشددة على متهمين بالترويج لعصابة داعش الإرهابية  كشف ملابسات عملية سطو على محطة محروقات بعمان وضبط 3 اشخاص  الملكة رانيا تطلع على أنشطة مبادرة «أنا أتعلم» في جرش  أردوغان: حان وقت بحث "مسألة الدعارة"  لزيادة مهاراتكم بالتفكير.. تناولوا السبانخ يومياً  دعوة لحمايتها من الشوائب والمسيئين اليها  حقيقة وفاة الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون  وفاة المصري «علي» أشهر بائع صحف في العقبة  ريال مدريد وبرشلونة في "فضيحة" تلاعب بالنتائج  2625 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن  أمريكا: يُمكن لدول أخرى المشاركة بالمحادثات بين الفلسطينيين والاسرائيليين  شهيد متأثرا بجراحه بمواجهات مع الاحتلال بغزة  القبض على 7 مشبوهين وضبط اسلحة ومواد مخدرة بمداهمة بالبادية الوسطى  منفذ عملية سطو على بنك في عبدون يعترف بجريمته امام المحكمة  الملك يستقبل الرئيسة السابقة لفنلندا  العقبة الاقتصادية تنفذ إجراءات لأمان أكثر على الشواطئ  ضبط شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-26
الوقت : 02:13 pm

المومني : فوجئنا بحجم التطور الكبير الذي استخدمه الارهابيون في مجال الانترنت

الديوان-  

أكّد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني أن دحر الأفكار المتطرفة تحتاج إلى استخدام وسائل غير تقليدية.

وقال المومني ظهر الأحد في كلمة الجانب الإعلامي خلال مؤتمر الاجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب تحت شعار "متحالفون ضد الارهاب" إنه لا يجب أن تكون مواقع التواصل الإجتماعي نقطة ضعف يتسلل منها الارهابيون لبث الفرقى وتصدير الفوضى لمجتمعاتنا. 

وتطرق المومني إلى الدور الذي يلعبه الإعلام في محاربة الفكر الارهابي المتطرف وأهمية تدشين عمل التحالف من الناحية الإعلامية.

وأضاف الوزير في كلمته خلال المؤتمر الذي افتتحه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان " لنعترف أننا فوجئنا بحجم التطور الكبير الذي استخدمه الارهابيون في مجال الانترنت".

واوضح المومني أن الإعلام المهني التنويري الوازن يجب أن يكون صاحب الكلمة العليا ليتفوق على وسائل الإعلام الأخرى والذي يتمسك بها أعداء الانسانية.

وقال " ولا بد للاعلام العربي والاسلامي تفنيد المزاعم الكاذبة التي تقتات عليها جرائمهم".

وبين الوزير أن العصابات الجبانة تلقت هزائم خلال الفترة الماضية بينما الحرب لم تنته بعد سيما الأخطار الظلامية والأفكار الإرهابية، وشدد القول "وهنا نشد من عضد الإعلام لمحاربة التطرف والإرهاب".

وبين المومني أن الحروب اصبحت تخاض عبر وسائل الإعلام والإتصال فاضحت ميدان مواجهة كما هي ميادين الحروب العسكرية.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق