الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-26
الوقت : 02:13 pm

المومني : فوجئنا بحجم التطور الكبير الذي استخدمه الارهابيون في مجال الانترنت

الديوان-  

أكّد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني أن دحر الأفكار المتطرفة تحتاج إلى استخدام وسائل غير تقليدية.

وقال المومني ظهر الأحد في كلمة الجانب الإعلامي خلال مؤتمر الاجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب تحت شعار "متحالفون ضد الارهاب" إنه لا يجب أن تكون مواقع التواصل الإجتماعي نقطة ضعف يتسلل منها الارهابيون لبث الفرقى وتصدير الفوضى لمجتمعاتنا. 

وتطرق المومني إلى الدور الذي يلعبه الإعلام في محاربة الفكر الارهابي المتطرف وأهمية تدشين عمل التحالف من الناحية الإعلامية.

وأضاف الوزير في كلمته خلال المؤتمر الذي افتتحه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان " لنعترف أننا فوجئنا بحجم التطور الكبير الذي استخدمه الارهابيون في مجال الانترنت".

واوضح المومني أن الإعلام المهني التنويري الوازن يجب أن يكون صاحب الكلمة العليا ليتفوق على وسائل الإعلام الأخرى والذي يتمسك بها أعداء الانسانية.

وقال " ولا بد للاعلام العربي والاسلامي تفنيد المزاعم الكاذبة التي تقتات عليها جرائمهم".

وبين الوزير أن العصابات الجبانة تلقت هزائم خلال الفترة الماضية بينما الحرب لم تنته بعد سيما الأخطار الظلامية والأفكار الإرهابية، وشدد القول "وهنا نشد من عضد الإعلام لمحاربة التطرف والإرهاب".

وبين المومني أن الحروب اصبحت تخاض عبر وسائل الإعلام والإتصال فاضحت ميدان مواجهة كما هي ميادين الحروب العسكرية.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق