الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-06
الوقت : 08:30 am

منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم

الديوان _ تتأثر المملكة بمنخفض جوي يتمركز سطحياً إلى الشمال الغربي من سورية، مرفق بكتلة هوائية باردة ورطبة، فيما تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم بشكل ملموس وواضح، لتقل عن معدلاتها المعتادة نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 3-5 درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب.
وأوضح الموقع، ان أجواء باردة وغائمة وماطرة تسود على فترات في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المرتفعات الجنوبية والبادية الشرقية، وتكون الأمطار رعدية غزيرة على فترات مع ساعات بعد الظهر والعصر، يرافقها هطول زخات من البرد، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً مثيرة للغبار والأتربة وربما العواصف الرملية في المناطق والطرق الصحراوية مع تدن حاد في مدى الرؤية الأفقية، وفي خليج العقبة شمالية، معتدلة السرعة.
وأضاف الموقع، ان تأثر المملكة بالكتلة الهوائية الباردة المرافقة للمنخفض الجوي يزداد ليلاً، حيث توالي درجات الحرارة انخفاضها الملموس مقارنة بالليالي الماضية، وتسود أجواء باردة بشكل لافت في عموم المناطق، وشديدة البرودة وضبابية في المرتفعات الجبلية العالية.
وتهطل زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة إضافة إلى الجبال الجنوبية، تكون رعدية غزيرة في أجزاء من شمال ووسط البلاد يرافقها هطول زخات من البرد، ويتوقع هطول زخات خفيفة من الثلج في قمم مرتفعات عجلون وجرش العالية، إضافة إلى قمم الجبال الجنوبية، وتكون الرياح غربية، نشطة إلى قوية السرعة.
وحذّر الموقع، من خطر ارتفاع منسوب المياه في محاور الطرق الرئيسية والأنفاق في مدن شمال ووسط المملكة، ومن خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، في أجزاء محدودة من شمال ووسط المملكة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق