الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-06
الوقت :

ترقية فلين بينتو إلى منصب مدير العائدات في فندق ملينيوم المطار دبي

تمت ترقية فلين بينتو من مدير الحجوزات إلى مدير العائدات في فندق ملينيوم المطار دبي. يحمل فلين مؤهلات قوية وخبرة ممتازة تؤهلانه لتولي هذا المنصب.

في إعلان النبأ، قال سايمون مور، مدير عام فندق ملينيوم المطار دبي، إن: "فلين جزء أساسي من فريقنا وهو مكسب هائل. ووضعه في منصب يمكنه من مواصلة جهوده الحثيثة، يجعلنا متحمسين للغاية للمستقبل. نحن على ثقة من أن معرفته وخبرته المتميزتين بالصناعة سوف يساهما في تحسين وتعظيم عائد الفندق".

وفي إطار منصبه الجديد، سوف يكون فلين مسؤولا عن تطوير استراتيجية تحديد السعر وإدارة العائد، بما يتفق مع الخطوط العريضة لسياسة تحديد الأسعار في ميلنيوم أند كوبثورن، مستهدفا كافة قطاعات السوق وقنوات التوزيع. كما يتولى مسؤوليات التوظيف، التدريب ومراقبة وكلاء مبيعات الحجز.

وفضلا عن المعرفة الممتازة بالفندق وأنظمة إدارة العائد، يحمل فلين البكالوريوس في إدارة الفنادق والسياحة عام 2007 من كلية كوهينور للفنادق ودراسات إدارة السياحة، من مومباي، الهند. وعلى مر السنوات، عمل في عدد من كبرى الفنادق، بما في ذلك فنادق هايات، فنادق ويندهام ومجموعة فنادق انتركونتيننتال قبل أن ينضم إلى فندق ملينيوم المطار دبي في يناير 2015


لإتصالات الإعلام:
هينا باخت
نائب الرئيس
أم بي جي (ماركتينج برو- جانكشن)
محمول: 5146 697 050
h.bakht@mpj-pr.com
http://www.mpj-pr.com
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق