الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-02
الوقت : 01:41 pm

أحلام تحقق لمعجبها أمنيته لعام 2018!.. شاهد

الديوان _ في لفتة إنسانية منها، فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام أحد معجبيها، ووعدته بتحقيق أمنيته للعام الجديد، حيث تعهدت بتحمل تكاليف استكماله لدراسته.

القصة بدأت بجملة وجهتها الفنانة الملقبة بالملكة للفانز عبر تويتر، حيث كتبت: «#My wish اكتب تحت هذا البوست أمنيتك لعام #2018 ويارب تتحقق من غير خجل»، حيث تفاعل معها أحد المعجبين، ويُدعى «عبدالرحمن الحكمي» بتدوينة، كشف فيها عن أمنيته، وهي: «امنيتي اواصل داستي.. الله ييسرها من عنده»، لترد عليه أحلام بتعهد عبر تدوينة كتبت فيها: «أنا أتكفل بدراستك حبيبي».
من ناحية أخرى، تستعد أحلام لإطلاق فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «على كثر الوفا فيني»، من كلمات والحان عبدالرحمن العثمان وتوزيع المصري عصام الشرايطي .

  
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق