الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-03
الوقت : 10:10 am

القبض على مطلوب خطير في اربد

الديوان- تمكن العاملون في قسم بحث جنائي غرب اربد من القاء القبض على مطلوب خطير ارتكب عددا من قضايا السلب تحت تهديد السلاح بعد وضع كمين خاص للقبض عليه.

وقال مصدر امني أن العاملين في قسم بحث جنائي غرب اربد تلقوا شكوتين حول قيام احد الاشخاص المطلوبين الخطرين بارتكاب قضيتي سلب تحت تهديد السلاح.

واضاف ان المطلوب قام بالاتصال بمندوبي شركتين الاولى للمواد الرياضية والثانيه للمعدات الكهربائيه وطلب شراء بضاعة منهم واعطاهم عنوانا لتسلم البضاعه منهم وعند وصولهم قام باخذ البضاعه منهم واجبارهم تحت تهديد السلاح بتوقيع وصولات قبض باستلامهم لقيمة البضاعة، وبلغ مجموع قيمه البضائع في القضيتين ما يقارب سبعة الاف دينار.

وتابع المصدر أنه من خلال التحقيقات في القضية من قبل قسم بحث جنائي غرب اربد وجمع المعلومات حول ذلك المطلوب الخطير والمسجل بحقه 6 طلبات ويحمل 57 أسبقية في قضايا السرقات والاحتيال، جرى مراقبته ورصد تحركاته لحين وضع كمين خاص ومحكم تمكنوا خلاله من القبض عليه.

واشار المصدر الامني الى ان المطلوب اعترف بارتكابه للقضايا وبنفس الأسلوب، وانه سيتم احالة جميع الأوراق التحقيقية للجهة القضائية صاحبة الاختصاص.

-- (بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق