الشريط الإخباري
للمرة الأولى في الأردن تأسيس مجلس قادة الشركات الناشئة  مونديال روسيا: سويسرا تصدم البرازيل  مصر تبحث عن التعويض أمام روسيا غدا  هيونداي تسحب سيارة معيبة من السوق الصيني  الإمارات تعتزم إصدار صكوك لصغار المستثمرين للمرة الأولى  4 وفيات بحادث دهس على اتوستراد الزرقاء  غزة: طائرات الاحتلال تقصف عدة مواقع في القطاع  الحكومة تتقبل التهاني في بيت الضيافة  تفاصيل العثور على الطفلين المفقودين من منطقة كفرجايز  انخفاض طفيف على درجات الحرارة واجواء معتدلة في المرتفعات  أبو رمان يطالب بالغاء تقاعد الوزراء واعادة اعفاء "الهايبرد" هل يستجيب الرزاز؟  غزة: استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال  الأمير ويليام يعتبر القدس أرضا محتلة وسيزور فلسطين في 25 حزيران الجاري  انخفاض اسعار النفط عالميا  "الأمن"يتابع اختفاء طفلين بإربد  مفاجأة جديدة.. سويسرا تجبر البرازيل على التعادل  الرزاز يدافع عن وزراء حكومته ضد الشائعات  انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم في المملكة  الالاف من حالات التسمم الغذائي في مختلف محافظات المملكة  مأدبا : الأمن يلقي القبض على مسجل خطر 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-03
الوقت : 10:10 am

القبض على مطلوب خطير في اربد

الديوان- تمكن العاملون في قسم بحث جنائي غرب اربد من القاء القبض على مطلوب خطير ارتكب عددا من قضايا السلب تحت تهديد السلاح بعد وضع كمين خاص للقبض عليه.

وقال مصدر امني أن العاملين في قسم بحث جنائي غرب اربد تلقوا شكوتين حول قيام احد الاشخاص المطلوبين الخطرين بارتكاب قضيتي سلب تحت تهديد السلاح.

واضاف ان المطلوب قام بالاتصال بمندوبي شركتين الاولى للمواد الرياضية والثانيه للمعدات الكهربائيه وطلب شراء بضاعة منهم واعطاهم عنوانا لتسلم البضاعه منهم وعند وصولهم قام باخذ البضاعه منهم واجبارهم تحت تهديد السلاح بتوقيع وصولات قبض باستلامهم لقيمة البضاعة، وبلغ مجموع قيمه البضائع في القضيتين ما يقارب سبعة الاف دينار.

وتابع المصدر أنه من خلال التحقيقات في القضية من قبل قسم بحث جنائي غرب اربد وجمع المعلومات حول ذلك المطلوب الخطير والمسجل بحقه 6 طلبات ويحمل 57 أسبقية في قضايا السرقات والاحتيال، جرى مراقبته ورصد تحركاته لحين وضع كمين خاص ومحكم تمكنوا خلاله من القبض عليه.

واشار المصدر الامني الى ان المطلوب اعترف بارتكابه للقضايا وبنفس الأسلوب، وانه سيتم احالة جميع الأوراق التحقيقية للجهة القضائية صاحبة الاختصاص.

-- (بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق