الشريط الإخباري
اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-06
الوقت : 10:27 am

اجتمـــاع لــوزراء خارجـيـة ست دول عربية في عمان اليوم

الديوان- يعقد في عمان صباح، اليوم السبت، وزراء خارجية الأردن ومصر وفلسطين والسعودية والإمارات والمغرب اضافة إلى الأمين العام للجامعة أحمد أبو الغيط، اجتماعا لبحث قرار أمريكا الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
ويأتي الاجتماع الذي يبدأ في الحادية عشرة من صباح اليوم في مبنى وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بعد شهر من انعقاد اجتماع وزراء الخارجية العرب الاستثنائي في القاهرة، اثر القرار الذي اتخذه الرئيس الامريكي دونالد ترمب بنقل السفارة الامريكية من تل ابيب الى القدس واعترافه بالقدس عاصمة لاسرائيل. 
وكان وزراء الخارجية العرب قد طالبوا الولايات المتحدة الامريكية في اجتماعهم الطارئ بإلغاء القرار المتعلق بالقدس، وقالوا إن «القرار يقوض جهود تحقيق السلام».
ومن المنتظر ان يعقد الوزراء العرب مؤتمرا صحفيا مشتركا بعد الانتهاء من الاجتماع مباشرة للاجابة عن اسئلة الصحفيين والرد على تداعيات القرار الامريكي.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق