الشريط الإخباري
غزة.. دعوات للمشاركة في مسيرات "الوفاء للجرحى"  الفايـز يدعـو ألمانيـا إلـى تعـزيـز دعـمـهــــا ومـسانـدتـهــــا للأردن  لندن.. إخلاء محطة للقطارات واعتقال رجل ادعى حمل قنبلة  الملك ترافقه الملكة يغادر للولايات المتحدة في زيارة عمل  الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل  المستشارة الألمانية تختتم زيارة رسمية إلى المملكة  أوقاف القدس تحذر من اعتداء متطرفين يهود على حارسات الاقصى  العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال  ألمانيا: المخابرات تحذر من هجمات إلكترونية من روسيا والصين وإيران  5ر13مليون دينار حجم التداول الاسبوعي لبورصة عمان  فرنسا تعبر إلى الدور الثاني بهدف مبابي على حساب البيرو  وثيقة بقرار الحجز على أموال مدير الضريبة السابق وموظفين في الدائرة ومالك شركة صناعية  الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات  صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية  مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم  7ر26 دينار سعر غرام الذهب محليا  شحادة يدعو الشركات الالمانية للاستفادة من الكفاءات الهندسية الأردنية  اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت  ميركل تعلن عن قرض ألماني ميسر للأردن بقيمة 100 مليون دولار  اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-06
الوقت : 10:27 am

اجتمـــاع لــوزراء خارجـيـة ست دول عربية في عمان اليوم

الديوان- يعقد في عمان صباح، اليوم السبت، وزراء خارجية الأردن ومصر وفلسطين والسعودية والإمارات والمغرب اضافة إلى الأمين العام للجامعة أحمد أبو الغيط، اجتماعا لبحث قرار أمريكا الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
ويأتي الاجتماع الذي يبدأ في الحادية عشرة من صباح اليوم في مبنى وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بعد شهر من انعقاد اجتماع وزراء الخارجية العرب الاستثنائي في القاهرة، اثر القرار الذي اتخذه الرئيس الامريكي دونالد ترمب بنقل السفارة الامريكية من تل ابيب الى القدس واعترافه بالقدس عاصمة لاسرائيل. 
وكان وزراء الخارجية العرب قد طالبوا الولايات المتحدة الامريكية في اجتماعهم الطارئ بإلغاء القرار المتعلق بالقدس، وقالوا إن «القرار يقوض جهود تحقيق السلام».
ومن المنتظر ان يعقد الوزراء العرب مؤتمرا صحفيا مشتركا بعد الانتهاء من الاجتماع مباشرة للاجابة عن اسئلة الصحفيين والرد على تداعيات القرار الامريكي.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق