الشريط الإخباري
وفيات السبت 26/5/2018  وفاتان وإصابة آخر بتصادم شاحنتين في الكرك  هل يصوم صلاح في نهائي الأبطال ؟ .. الحقيقة الغائبة  200 ألـف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانيــة مــن رمضـان في الأقصـى  إخلاء 20 معلمة أردنية إلى مواقع آمنة في ظفار العُمانية  «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي  أميركا تحذر سوريا من عملية عسكرية في درعا  استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه بغزة  الاتحاد الأوروبي يبدأ بتطبيق قانون حماية الخصوصية  ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية  مقتدى الصدر ودواعش آل سعود دهن ودبس .. برعاية أمريكية !!  أبو طالب خير سندٍ للاسلام و خير عمٍ لنبي الإسلام  كوكبةُ شهداءِ العقيدة خَطّتْ بِدمائِها أروعُ لَوْحاتِ الإنسانية في شهر الصيام!!!  هل حرق الجثث و التمثيل بها من ضروريات الدين ؟  استمتع بتجربة ترفيهية متكاملة عبر الهاتف المتحرك مع Galaxy S9+  فندق ميلينيوم المطار دبي يحصد جوائز مهمة تقديراً لتميزه في مجال المبيعات والتسويق والتجارة الإلكترونية  همسات صحية  دراسة تحذر: البث المباشر على فيس بوك يعرض طفلك للخطر  ليفربول يمنح كوتينيو ميدالية دوري ابطال اوروبا  ريال مدريد يسعى لمعادلة إنجاز بايرن ميونخ التاريخي أمام ليفربول 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-06
الوقت : 10:30 am

استمرار تأثير المنخفض الجوي البارد اليوم

الديوان- تبقى المملكة اليوم السبت تحت تأثير بقايا الكتلة الهوائية الباردة والرطبة التي رافقت المنخفض الجوي الذي تحرك شرقاً وبدأ يتمركز فوق العراق.

وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع تساقط زخات من المطر بين الحين والآخر في أجزاء متفرقة من المملكة خاصة في المناطق الغربية، ومع ساعات المساء تميل الأجواء إلى الاستقرار تدريجياً، حيث تتناقص الغيوم وتضعف فرصة هطول الأمطار.

وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، ويتوقع تشكل الضباب اثناء الليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية ما يؤدي إلى انخفاض في مدى الرؤية الأفقية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة غدا وتكون الأجواء باردة مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة، ويتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكل الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية العالية.

ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على الحرارة يوم الاثنين وتكون الاجواء اثناء النهار باردة في المرتفعات الجبلية ومائلة للبرودة في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ويتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكل الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية العالية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 12 الى 6 درجات مئوية والمناطق الشمالية 11 الى 5 والمناطق الجنوبية 8 الى درجة واحدة، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 23 والصغرى 13 درجة مئوية.

--( بترا )  

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق