الشريط الإخباري
هذه الجرائم لن تُشمل بالعفو العام  تخفیضات كبیرة على أسعار كافة رحلات الملكیة الأردنیة إعتباراً من (الیوم)  بذكرى شهادة الزهراء نرفع التعازي لآل الرسول وحفيدهم المحقق الأستاذ الصرخي  إتلاف مواد تجميل منتهية الصلاحية بالزرقاء  حملة أمنية على تضليل زجاج المركبات  عباس النوري: «تنكة المازوت» الآن أهم بالنسبة لي من كل باب الحارة  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  أجواء باردة حتى الاربعاء  سلب "محمص" في المنارة  سورية تعلن تصدي دفاعاتها لـ”عدوان إسرائيلي”  زين تُطلق منصتها للألعاب الإلكترونية  زين تهدي النشامى أغنية «الرقم الأصعب»  الأردن يعترض على إقامة مطار إسرائيلي قرب الحدود  سامسونج مع مصرف عجمان لتقديم خدمة الجيل الجديد  الديانات التي تعبد البقر والفئران وغيرها.. الفكر المارق يشرعها ويعدها توحيداً  المحقق الصرخي إن ابن تيمية يصف الصحابة الأجلاء ويتهمهم بكثرة الأخطاء  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-06
الوقت : 10:30 am

استمرار تأثير المنخفض الجوي البارد اليوم

الديوان- تبقى المملكة اليوم السبت تحت تأثير بقايا الكتلة الهوائية الباردة والرطبة التي رافقت المنخفض الجوي الذي تحرك شرقاً وبدأ يتمركز فوق العراق.

وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع تساقط زخات من المطر بين الحين والآخر في أجزاء متفرقة من المملكة خاصة في المناطق الغربية، ومع ساعات المساء تميل الأجواء إلى الاستقرار تدريجياً، حيث تتناقص الغيوم وتضعف فرصة هطول الأمطار.

وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، ويتوقع تشكل الضباب اثناء الليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية ما يؤدي إلى انخفاض في مدى الرؤية الأفقية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة غدا وتكون الأجواء باردة مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة، ويتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكل الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية العالية.

ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على الحرارة يوم الاثنين وتكون الاجواء اثناء النهار باردة في المرتفعات الجبلية ومائلة للبرودة في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ويتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكل الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية العالية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 12 الى 6 درجات مئوية والمناطق الشمالية 11 الى 5 والمناطق الجنوبية 8 الى درجة واحدة، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 23 والصغرى 13 درجة مئوية.

--( بترا )  

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق