الشريط الإخباري
المالكي ابن المرجعية قتل أبنائنا و يريد التسلط على رقابنا !  شركة الأرز للوكالات البحرية تكشف عن نتائج أعمال مجموعة CMA CGM  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان  المنتدى الزراعي الدولي.. فتح أسواق تصدير وترويج لتكنولوجيا الزراعة  حجب تطبيق شركة كريم  المصري محمد صلاح افضل لاعب في الدوري الانجليزي  استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة  عضو "كنيست": كان يجب إطلاق النار على عهد التميمي‎  "هواوي" تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعاونها مع وجه موسيقي جديد  الملكة تشارك في اجتماع مجلس ادارة الأمم المتحدة  مليشيات السيستاني وراء انعدام الأمن و الأمان في العراق  منظمة التحرير ....وحدانية وشرعية التمثيل  شذرات من كلام المرجع الأستاذ في نصرة وتعظيم الصادق الأمين  تنقلات بين ضباط الامن العام (اسماء)  تضامن : «التزويج المبكر» شكل من أشكال العنف ضد الفتيات والفتيان  عطلة رسمية في الأول من أيار  سعودي يذبح بناته الثلاثة في مكة.. والجريمة تهزّ تويتر!  ‘‘زين‘‘ تعلِن الفائز بالسيارة الأولى من مشتركيها في جرش وعجلون  القبض على مفتعل حوادث سير في عمان  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-06
الوقت : 10:32 am

الذهب ينخفض مع صعود الدولار

الديوان- تراجعت أسعار الذهب في تعاملات متقلبة الجمعة مع إقبال المتعاملين على مبيعات لجني الأرباح بعد أن سجل المعدن النفيس هذا الأسبوع أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر ونصف الشهر، ومع صعود الدولار حتى بعد بيانات أضعف من المتوقع للوظائف في الولايات المتحدة لشهر ديسمبر.

وانخفض سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1320.31 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بالسوق الأميركي متراجعا عن مستواه المرتفع الذي سجله يوم الخميس البالغ 1325.86دولار. لكنه ينهي الأسبوع على مكاسب قدرها 1.3 بالمئة.

 

وزادت العقود الأميركية للذهب تسليم فبراير 0.05 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1322.30 دولار للأوقية.

 

وسجل المعدن الأصفر مكاسب لرابع أسبوع على التوالي، وهو شيء لم يفعله منذ أبريل، رغم أنه أنهى عام 2017 على مكاسب بلغت 13 بالمئة.

 

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفض سعر الفضة في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 17.22 دولار للأوقية بعد أن لامس أعلى مستوى في أكثر من ستة أسابيع عند 17.29 دولار، ومنهيا الأسبوع على زيادة قدرها 1.6 بالمئة.

 

وصعد البلاتين 0.96 بالمئة إلى 969.00 دولارا للأوقية بعد أن وصل في وقت سابق من الجلسة إلى أعلى مستوى في ثلاثة أشهر ونصف الشهر عند 969.90 دولار، ومسجلا مكاسب قدرها 4.6 بالمئة على مدى الأسبوع.

 

وانخفض البلاديوم 0.62 بالمئة إلى 1089.47 دولار للأوقية، متراجعا عن المستوى القياسي البالغ 1105.70 دولار الذي بلغه يوم الخميس، ومنهيا الأسبوع على مكاسب قدرها 2.5 بالمئة.

 

 

وسجل البلاديوم أقوى أداء بين المعادن النفيسة الرئيسية العام الماضي مع صعوده 56 بالمئة بفعل مخاوف من نقص في المعروض بالأسواق مع ارتفاع الطلب على المعدن الذي يستخدم في أجهزة تنقية العادم بالسيارات التي تعمل بالبنزين والتي أصبح الكثيرون يفضلونها على السيارات التي وقودها الديزل.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق