الشريط الإخباري
10% ضريبة على الادوية في الاردن  مدير الأمن العام يقرر إنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار  طلبة "التوجيهي" يجمعون على سهولة امتحان الانجليزي  أعلى سرعة رياح يشهدها الاردن في تاريخه  اتفاقية بين الاردن والصين وقعت عام 1992.. تدخل حيز التنفيذ اليوم  المتقاعدين العسكريين: موقف الملك أجبر اسرائيل على الاعتذار  وفاة طبيب أسنان وابنته اختناقاً في السلط  رونالدو.. أبواب "أولد ترافورد" مغلقة نهائيا  زلزال يضرب خليج كاليفورنيا والمكسيك  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017  هل تريدون أوضح من هذا الدليل و البرهان على سقم ما أنتم فيه ؟؟!!  للتاريخ .. من أول من استباح أعراض الصحابة والقرابة ؟  أئمة الخوارج المارقة يستبيحون أعراض الصحابة !!!  إخلاق الانسان وسلوكه .. تعكس تربيته ومعتقده ودينه  ابناء المرجعيات الدينية رجال دين ام مافيات ؟؟؟  انحرافات ابن تيمية في وضع الروايات في كتب المسلمين.  إيران دولة إعدامات لا دولة حريات  2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  "الأمانة": لجنة عليا لدراسة تشققات شارع وصفي التل  وفيات السبت 20-1-2018 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-06
الوقت : 10:34 am

نجم ليفربول الجديد يحسم قمة مرسيسايد

الديوان- استهل فيرجيل فان ديك مسيرته مع ليفربول بشكل رائع، الجمعة، بعدما سجل هدف الفوز بالرأس ليتغلب 2-1 على إيفرتون في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وارتقى اللاعب الهولندي، الذي انتقل إلى ليفربول الأسبوع الماضي من ساوثامبتون في صفقة قياسية عالمية للتعاقد مع مدافع بلغت 75 مليون جنيه إسترليني (أكثر من 100 مليون دولار)، عاليا ليقابل ركلة ركنية نفذها أليكس أوكسليد تشامبرلين ويضعها في الشباك في الدقيقة 84 في قمة مرسيسايد.

 

وبدا الإحباط على ليفربول عندما استقبل هدفا عبر جيلفيسي جوردسون عادل به إيفرتون النتيجة في الدقيقة 67 بعد هجمة مرتدة رائعة من فريق المدرب سام ألاردايس.

 

 

وكان الفريق صاحب الضيافة تقدم في الدقيقة 35 من ركلة جزاء نفذها جيمس ميلنر بعد مخالفة ضد آدم لالانا في المنطقة.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق