الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-06
الوقت : 10:36 am

استخدمي الشاي للتخلص من التهاب العينين

الديوان- يُعتبر الشاي مادة طبيعية لها الكثير من الفوائد على بشرة النساء، بخاصة للتخلص من الهالات السوداء، وانتفاخ الجفون والاحمرار، الأمر الذي يشكّل إزعاجًا لهنّ في سهرة فخمة أو مناسبة سعيدة.
لذلك نعرض لكِ أبرز فوائد الشاي لمشاكل العينين:
- استخدمي الشاي الأسود والأبيض، والأحمر والصيني الأسود، فهو يُستخدم على شكل كمّادات باردة للعيون، لما له من كمية كافيين كافية لمعالجة المشاكل.
- يساعد الشاي على انقباض الأوعية الدموية الموجودة داخل العين، وبالتالي تزيل بذلك، الانتفاخ الناتج بشكل أساسي عن السهر.
- يعمل الشاي على تقليل احمرار العين، وعلاج الحساسية والالتهاب.
- استخدمي كمّادات الشاي؛ لأنها تمنح العين الإشراقة المطلوبة، والعمل على تقليل التجاعيد حولها، من خلال قدرتها على شدّ البشرة.
- تعمل كمّادات الشاي على إزالة السواد من حول العينين، والتخلّص من الجفاف.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق