الشريط الإخباري
القوات المسلحة تغيث اللاجئين السوريين في أم الرصاص  2519 عطلاً كهربائياً في 4 محافظات  الرزاز للتوجيهي: «بعضكم تمنى الثلجة تمسك».. وفتاة تونسية تعلّق  تعلن السبت عن إجراءات تصعيدية.. نقابة الصيادلة: لا ضريبة على المرض  القبض على شخصين ابتزا وهددا مستثمراً عربياً في عمّان  ميسي الأعلى أجراً في العالم.. ورونالدو خارج القائمة  السعودية توقف 289 متهماً بالإرهاب في 4 أشهر  أسعار النفط تهبط أكثر من 1%  امتلاء سد الوالة  تحذير من تشكل الانجماد ليلاً  ائمة التيمية يتباكون على الراقصات  الصفدي يؤكد لتيلرسون ضرورة استمرار تمويل "الأنروا"  وفيات الجمعة 19-01-2018  مياه الأمطار تداهم 31 منزلا في اربد  الأمانة : كافة الطرق في عمان سالكه  رسالة إلى السيستاني . اما ان الأوان بعد إن تنطق ايها الأصم ؟  الوجود والآنية في فكر المحقق الصرخي  الاثار العراقية واشكالية التقييم  أئمة التيمية المتخاذلون يُسارعون لقتال إخوتهم المسلمين !!!  السيسستاني والطماطة والعملية السياسية .. 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-12
الوقت : 01:41 pm

مسیرة حاشدة وسط عمان رفضا لقرار ترامب

الديوان- انطلقت مسیرة مركزیة حاشدة عقب صلاة الجمعة من أمام المسجد الحسیني بالعاصمة عمان، تندیدا بقرار الرئیس الأمریكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائیل، ونقل سفارة بلاده إلیھا.

وجاءت المسیرة بدعوة من الحركة الإسلامیة والقوى الشبابیة للمشاركة في المسیرة عقب صلاة الجمعة من أمام المسجد الحسیني بالعاصمة عمان، الیوم الجمعة.

وتعالت في المسیرة الغاضبة التي دعت إلیھا الحركة الإسلامیة والحراكات الشعبیة والشبابیة، الأصوات الرافضة لتعنت الإدارة الأمریكیة، بقراراھا غیر القانوني وغیر العادل بالنسبة للقضیة الفلسطینیة، التي ھي قضیة العرب والمسلمین الأولى.

وھتف المحتجون بشعارات داعمة لفلسطین وعاصمتھا القدس، وكذلك تردید عبارات غضب واستنكار تجاه أمریكا و"إسرائیل".

كما رفعوا في الاعتصام من أمام السفارة شعارات تصف القرار بالمھین؛ "ھذا قرار مرفوض من الأردنیین وقرار مھین"، "لا سلام ولا أمان..

القدس مثل عمان"، مشددین ضرورة أن یستخدم الأردن كافة أوراق الضغط لثني الولایات المتحدة عن قراراھا.

 

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق