الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-12
الوقت : 01:41 pm

مسیرة حاشدة وسط عمان رفضا لقرار ترامب

الديوان- انطلقت مسیرة مركزیة حاشدة عقب صلاة الجمعة من أمام المسجد الحسیني بالعاصمة عمان، تندیدا بقرار الرئیس الأمریكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائیل، ونقل سفارة بلاده إلیھا.

وجاءت المسیرة بدعوة من الحركة الإسلامیة والقوى الشبابیة للمشاركة في المسیرة عقب صلاة الجمعة من أمام المسجد الحسیني بالعاصمة عمان، الیوم الجمعة.

وتعالت في المسیرة الغاضبة التي دعت إلیھا الحركة الإسلامیة والحراكات الشعبیة والشبابیة، الأصوات الرافضة لتعنت الإدارة الأمریكیة، بقراراھا غیر القانوني وغیر العادل بالنسبة للقضیة الفلسطینیة، التي ھي قضیة العرب والمسلمین الأولى.

وھتف المحتجون بشعارات داعمة لفلسطین وعاصمتھا القدس، وكذلك تردید عبارات غضب واستنكار تجاه أمریكا و"إسرائیل".

كما رفعوا في الاعتصام من أمام السفارة شعارات تصف القرار بالمھین؛ "ھذا قرار مرفوض من الأردنیین وقرار مھین"، "لا سلام ولا أمان..

القدس مثل عمان"، مشددین ضرورة أن یستخدم الأردن كافة أوراق الضغط لثني الولایات المتحدة عن قراراھا.

 

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق