الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-13
الوقت : 05:16 pm

المخدرات وفرق المداهمة المتخصصة من قوات الدرك تنفذ عددا من المداهمات على مروجي المواد المخدرة

الديوان- ادارة مكافحة المخدرات وفرق المداهمة المتخصصة من قوات الدرك تنفذ عددا من المداهمات على مروجي المواد المخدرة في احدى مناطق جنوب عمان وتضبط خمسة اشخاص منهم وبحوزتهم كميات من تلك المواد ، ويلقون القبض في محافظة الزرقاء على مروج بعد مقاومة شديدة .

 

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان العامين في ادارة مكافحة المخدرات وبعد جمع المعلومات حول عدد من الاشخاص من مروجي المواد المخدرة في احدى مناطق جنوب عمان والتاكد من استمرارهم في ممارسة  ذلك النشاط الجرمي ، نفذوا بالتنسيق مع قوات الدرك حملة مداهمات متزامنة على اولئك الاشخاص لالقاء القبض عليهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة .

 

واضافت ادارة العلاقات العامة ان تلك المداهمات افضت لالقاء القبض على خمسة اشخاص من مروجي تلك المواد وضبط بحوزتهم جميعا على 46 كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة اضافة الى اربعة اسلحة نارية وكمية من العتاد الحي وتم تحويلهم جميعا الى مدعي عام محكمة امن الدولة بعد انتهاء التحقيقات معهم .

 

وفي  محافظة الزرقاء تمكنت كوادر مكافحة المخدرات وبعد كمين ناجح من القاء القبض على مروج للمواد المخدرة (بحقه 8 طلبات امنية ) اثناء وجوده داخل مركبته وبعد ان ابدى مقاومة شديدة وحاول اطلاق النار من سلاح ناري كان بحوزته باتجاه القوة حيث تم السيطرة عليه و ضبطه والسلاح الناري وبتفتيشه والمركبة عثر على 5000 حبة مخدرة بحوزته ، وتم التوجه على الفور بعد ذلك لتفتيش منزله ليعثر هناك ايضا على 6000 حبة مخدرة وجرى تحويل القضية للقضاء .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق