الشريط الإخباري
10% ضريبة على الادوية في الاردن  مدير الأمن العام يقرر إنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار  طلبة "التوجيهي" يجمعون على سهولة امتحان الانجليزي  أعلى سرعة رياح يشهدها الاردن في تاريخه  اتفاقية بين الاردن والصين وقعت عام 1992.. تدخل حيز التنفيذ اليوم  المتقاعدين العسكريين: موقف الملك أجبر اسرائيل على الاعتذار  وفاة طبيب أسنان وابنته اختناقاً في السلط  رونالدو.. أبواب "أولد ترافورد" مغلقة نهائيا  زلزال يضرب خليج كاليفورنيا والمكسيك  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017  هل تريدون أوضح من هذا الدليل و البرهان على سقم ما أنتم فيه ؟؟!!  للتاريخ .. من أول من استباح أعراض الصحابة والقرابة ؟  أئمة الخوارج المارقة يستبيحون أعراض الصحابة !!!  إخلاق الانسان وسلوكه .. تعكس تربيته ومعتقده ودينه  ابناء المرجعيات الدينية رجال دين ام مافيات ؟؟؟  انحرافات ابن تيمية في وضع الروايات في كتب المسلمين.  إيران دولة إعدامات لا دولة حريات  2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  "الأمانة": لجنة عليا لدراسة تشققات شارع وصفي التل  وفيات السبت 20-1-2018 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-14
الوقت : 10:08 am

جيش الاحتلال يقصف هدفا على حدود غزة مع مصر

الديوان- قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن جيشه شن الليلة هجوما على هدف مركزي لحركة حماس في قطاع غزة.

وأوضح نتنياهو قبيل إقلاع طائرته متجهاً إلى الهند، وفق ما نقلت وكالة "صفا" الفلسطينية، بأن جيشه هاجم هدفاً مركزياً لحماس بالقطاع ، مشيراً إلى أن الجيش لا يستهدف الكثبان الرملية كما تتهمه المعارضة الإسرائيلية.

وأضاف قائلاً "هاجم الجيش بنية تحتية مركزية لحركة حماس في قطاع غزة، هنالك من يقول بأن الجيش يهاجم الكثبان الرملية، هذا غير صحيح، يتوجب على حماس أن تفهم بأننا لن نسمح بمواصلة هذه الهجمات وسنرد بقوة أكبر".

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف، الليلة الماضية، هدفاً على مقربة من الحدود المصرية مع قطاع غزة جنوبي القطاع دون الإدلاء بالمزيد من التفاصيل.

وذكر مراسل القناة العبرية الثانية للمنطقة الجنوبية "ألموغ بوكير" أن الجيش هاجم هدفاً معادياً على الحدود المصرية مع القطاع وأنه جرى إبلاغ سكان  الغلاف بالجنوب بالقيام بعملية تفجير تحت السيطرة، مشيراً الى أن الهجوم وقع بين رفع ومعبر كرم أبو سالم.

وأكد الناطق بلسان الجيش "رونين منليس" أن طائرات مقاتلة هاجمت هدفاً جنوبي مدينة رفح وعلى مقربة من الحدود المصرية.

وأضاف الناطق بأن حركة حماس هي المسؤولة عن كل ما يدور بقطاع غزة.

 

وفي ذات السياق، قرر الاحتلال إغلاق معبر "كرم أبو سالم" جنوب غزة، ابتداءً من الأحد، وحتى إشعار آخر، "لدواع أمنية". وكالة صفا للانباء

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق