الشريط الإخباري
10% ضريبة على الادوية في الاردن  مدير الأمن العام يقرر إنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار  طلبة "التوجيهي" يجمعون على سهولة امتحان الانجليزي  أعلى سرعة رياح يشهدها الاردن في تاريخه  اتفاقية بين الاردن والصين وقعت عام 1992.. تدخل حيز التنفيذ اليوم  المتقاعدين العسكريين: موقف الملك أجبر اسرائيل على الاعتذار  وفاة طبيب أسنان وابنته اختناقاً في السلط  رونالدو.. أبواب "أولد ترافورد" مغلقة نهائيا  زلزال يضرب خليج كاليفورنيا والمكسيك  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017  هل تريدون أوضح من هذا الدليل و البرهان على سقم ما أنتم فيه ؟؟!!  للتاريخ .. من أول من استباح أعراض الصحابة والقرابة ؟  أئمة الخوارج المارقة يستبيحون أعراض الصحابة !!!  إخلاق الانسان وسلوكه .. تعكس تربيته ومعتقده ودينه  ابناء المرجعيات الدينية رجال دين ام مافيات ؟؟؟  انحرافات ابن تيمية في وضع الروايات في كتب المسلمين.  إيران دولة إعدامات لا دولة حريات  2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  "الأمانة": لجنة عليا لدراسة تشققات شارع وصفي التل  وفيات السبت 20-1-2018 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-14
الوقت : 10:09 am

لجنة تحقيق بوفاة سائق شاحنة خلال مطاردة للجمارك في العقبة

الديوان- توفي شاب عشريني اثناء قيادته شاحنه وتصادمه مع قلاب تمت مطاردته من قبل مكافحة التهريب التابعة للجمارك مساء امس الاول الجمعة وفق ما صرح به مصدر امني  .
واوضح المصدر ان سائق الشاحنه كان يسير بشكل معاكس وبسرعة ومخالف للسير وتم اطلاق نار على صاحب القلاب مما ادى الى انحرافه ، مما لفت انتباه دورية مكافحة التهريب التي قامت بمطاردة السائق لايقافه لبيان السبب ومنعه من احداث كارثة،الا ان تم تصادمه مع القلاب  ووفاته.
واضاف المصدر ان مديرية شرطة العقبة  فتحت تحقيقا للوقوف على تفاصيل الحادثة، حيث ما يزال التحقيق جاريا.
من جانبه اكد مدير عام دائرة الجمارك العامة اللواء وضاح الحمود بأن الامن العام فتح تحقيقا موسعا في الحادثة.
واضاف الحمود بأنة تبلغ بأن القلاب كان قادما من منطقة وادي اليتم ولم يمتثل لدورية مكافحة التهريب التابعة للجمارك.
وبين الحمود بأن الدورية قامت بمطاردة القلاب الذي كان يسير بعكس السير ، لافتا بأنة بانتظار نتائج تحقيقات الامن العام في الحادثة.
واظهر فيديو تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحظة مطاردة شاب يقود شاحنة على طريق العقبة ، من قبل دوريات مكافحة التهرب التابعة للجمارك.
واوضح المصدر ان سائق الشاحنه كان يسير بسرعة و معاكس للسير و رفض الامتثال لدورية الجمارك.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق