الشريط الإخباري
المالكي ابن المرجعية قتل أبنائنا و يريد التسلط على رقابنا !  شركة الأرز للوكالات البحرية تكشف عن نتائج أعمال مجموعة CMA CGM  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان  المنتدى الزراعي الدولي.. فتح أسواق تصدير وترويج لتكنولوجيا الزراعة  حجب تطبيق شركة كريم  المصري محمد صلاح افضل لاعب في الدوري الانجليزي  استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة  عضو "كنيست": كان يجب إطلاق النار على عهد التميمي‎  "هواوي" تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعاونها مع وجه موسيقي جديد  الملكة تشارك في اجتماع مجلس ادارة الأمم المتحدة  مليشيات السيستاني وراء انعدام الأمن و الأمان في العراق  منظمة التحرير ....وحدانية وشرعية التمثيل  شذرات من كلام المرجع الأستاذ في نصرة وتعظيم الصادق الأمين  تنقلات بين ضباط الامن العام (اسماء)  تضامن : «التزويج المبكر» شكل من أشكال العنف ضد الفتيات والفتيان  عطلة رسمية في الأول من أيار  سعودي يذبح بناته الثلاثة في مكة.. والجريمة تهزّ تويتر!  ‘‘زين‘‘ تعلِن الفائز بالسيارة الأولى من مشتركيها في جرش وعجلون  القبض على مفتعل حوادث سير في عمان  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-14
الوقت : 10:09 am

لجنة تحقيق بوفاة سائق شاحنة خلال مطاردة للجمارك في العقبة

الديوان- توفي شاب عشريني اثناء قيادته شاحنه وتصادمه مع قلاب تمت مطاردته من قبل مكافحة التهريب التابعة للجمارك مساء امس الاول الجمعة وفق ما صرح به مصدر امني  .
واوضح المصدر ان سائق الشاحنه كان يسير بشكل معاكس وبسرعة ومخالف للسير وتم اطلاق نار على صاحب القلاب مما ادى الى انحرافه ، مما لفت انتباه دورية مكافحة التهريب التي قامت بمطاردة السائق لايقافه لبيان السبب ومنعه من احداث كارثة،الا ان تم تصادمه مع القلاب  ووفاته.
واضاف المصدر ان مديرية شرطة العقبة  فتحت تحقيقا للوقوف على تفاصيل الحادثة، حيث ما يزال التحقيق جاريا.
من جانبه اكد مدير عام دائرة الجمارك العامة اللواء وضاح الحمود بأن الامن العام فتح تحقيقا موسعا في الحادثة.
واضاف الحمود بأنة تبلغ بأن القلاب كان قادما من منطقة وادي اليتم ولم يمتثل لدورية مكافحة التهريب التابعة للجمارك.
وبين الحمود بأن الدورية قامت بمطاردة القلاب الذي كان يسير بعكس السير ، لافتا بأنة بانتظار نتائج تحقيقات الامن العام في الحادثة.
واظهر فيديو تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحظة مطاردة شاب يقود شاحنة على طريق العقبة ، من قبل دوريات مكافحة التهرب التابعة للجمارك.
واوضح المصدر ان سائق الشاحنه كان يسير بسرعة و معاكس للسير و رفض الامتثال لدورية الجمارك.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق