الشريط الإخباري
هواتف هواوي Mate 10 تجمع بين الحياة الشخصية والعملية  ‘‘الملكية‘‘ تدعو الجمهور لاختيار اسم جديد لبرنامج ‘‘المسافر الدائم‘‘  «البوتاس» تمول شراء مصنع «الفلاتر» لصالح القوات المسلحة  الداخلون والمغادرون لحكومة الملقي .. أسماء  بندرية العزاء وصناعة الوعي الحسيني  الشور والبندرية ودورها في الحفاظ على الشباب من الغزو الثقافي  الحل الأمثل الضوابط الشرعية على طريقة الشور والبندرية  طور الشور والبندرية من الشعائر الحسينية  «سألوني الناس» ذكرى قصة حب وانتظرت فيروز 4 سنوات لتقدم « كيفك انت»  منتخب الناشئين ينهي تحضيراته لملاقاة تونس وديا اليوم  الحسين اربد يتعادل مع شباب الأردن  ميس حمدان في سنة أولى بطولة بالأردن  بعثة «النقد الدولي» تبدأ المراجعة الثانية للأداء الاقتصادي نهاية شباط  الرئيس ترمب يستخدم كلمات اغنية جاز في خطاب ضد الهجرة  القضاة: نسير على النهج التشاوري مع القطاع الخاص الذي يُعتبر أساس تجذير النهج الاقتصادي  ورشة توصي بضرورة احترام تطبيق الأصول القانونية  عاصفة مطرية تسببت بإغلاقات وانهيارات بشوارع في العقبة  اتفاقية تشغيلية في جرش بقيمة «300» ألف دينار  أمطـار خفيفـة الليلـة وغـدا  مجلس الأمن يقر بالإجماع هدنة في سوريا لمدة «30» يومًا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-02
الوقت : 10:23 am

انقاذ 950 عامل منجم بعد أن علقوا تحت الأرض

الديوان- اعلنت شركة سيبانيي غولد ان كل عمال منجم تشغله في جنوب افريقيا كانوا محتجزين تحت الارض بسبب عطل كهربائي، خرجوا سالمين الجمعة.

وقال الناطق باسم الشركة جيمس ويلستد ان "الجميع اصبحوا في الخارج"، في اشارة الى 955 عاملا كانوا عالقين في المنجم. واضاف ان "بعضهم يعانون من الجفاف او ارتفاع ضغط الدم لكن ليس هناك اي حالة خطيرة".

وفي وقت سابق، أعلن مسؤولون أن نحو 950 عاملا عالقون تحت الأرض الخميس إثر عطل كهربائي لكنهم ليسوا في خطر داهم.

وقال جيمس ويلستد لمحطة "إي إن سي ايه" التلفزيونية "أرسلنا رجال الإنقاذ إلى المنجم، وأحصوا جميع الأشخاص ويحاولون بالتأكيد إخراجهم في أسرع وقت ممكن".

وأكدت شركة سيبانيي-ستيلووتر للمناجم أن عطلا كهربائيا كبيرا تسبب في وقف عمل المصاعد وعدم تمكن طواقم العمل الليلية من الصعود إلى السطح في منجم بياتريكس للذهب قرب مدينة ويلكوم بوسط البلاد.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق