الشريط الإخباري
"زين كاش" تطرح ميزة جديدة لطلاب "أكاديمية عمّان"  الرزاز يطلق أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين  الملك يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل  5 قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد  وفد نيابي يغادر المملكة في زيارة إلى دمشق  ثلوج كثيفة تزور الاردن عبر مواقع التواصل وهذه حقيقتها  المحقق الصرخي ..يبرء ساحة الشيخ الطوسي من احداث سقوط بغداد  شيراتون عمّان النبيل يحتفل بالناجيات من مرض السرطان  إعلامي سعودي يقدم هدية لأسيد اللوزي إعجاباً بما قام به  أجواء خريفية لطيفة الحرارة الاحد  هنغاريا تقدم 400 منحة دراسية للأردن  مقالة الملك .......  القدوة الحسنة ..بين شعار يرفع ومعول يهدم في فكر المحقق الصرخي  المحقق الصرخي والتاكيد على محاسبة النفس  شيخ الاسلام تيمية المجدد.. يكفر نفسه وأصحابه كفرا بواحاً  السيستاني إيران إسرائيل الأخوة الأبدية  المحقق الصرخي دولة الخرافة وبغض الامام الموعود ...  المحقق الصرخي ..:لينتهج السني منهج التشيع ويكون شيعيًا وينتهج الشيعي منهج التسنن ويكون سنيًا، ماذا يضرّك وماذا يضرّني؟  مندوبًا عن الملك.. مدير الأمن العام يشارك بتشييع جثمان الشهيد الملازم الرواحنة في مادبا  مؤسسة "مؤمنون بلا حدود‘‘ تجمد عضوية يونس قنديل 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-02
الوقت : 10:23 am

انقاذ 950 عامل منجم بعد أن علقوا تحت الأرض

الديوان- اعلنت شركة سيبانيي غولد ان كل عمال منجم تشغله في جنوب افريقيا كانوا محتجزين تحت الارض بسبب عطل كهربائي، خرجوا سالمين الجمعة.

وقال الناطق باسم الشركة جيمس ويلستد ان "الجميع اصبحوا في الخارج"، في اشارة الى 955 عاملا كانوا عالقين في المنجم. واضاف ان "بعضهم يعانون من الجفاف او ارتفاع ضغط الدم لكن ليس هناك اي حالة خطيرة".

وفي وقت سابق، أعلن مسؤولون أن نحو 950 عاملا عالقون تحت الأرض الخميس إثر عطل كهربائي لكنهم ليسوا في خطر داهم.

وقال جيمس ويلستد لمحطة "إي إن سي ايه" التلفزيونية "أرسلنا رجال الإنقاذ إلى المنجم، وأحصوا جميع الأشخاص ويحاولون بالتأكيد إخراجهم في أسرع وقت ممكن".

وأكدت شركة سيبانيي-ستيلووتر للمناجم أن عطلا كهربائيا كبيرا تسبب في وقف عمل المصاعد وعدم تمكن طواقم العمل الليلية من الصعود إلى السطح في منجم بياتريكس للذهب قرب مدينة ويلكوم بوسط البلاد.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق