الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-02
الوقت : 10:23 am

انقاذ 950 عامل منجم بعد أن علقوا تحت الأرض

الديوان- اعلنت شركة سيبانيي غولد ان كل عمال منجم تشغله في جنوب افريقيا كانوا محتجزين تحت الارض بسبب عطل كهربائي، خرجوا سالمين الجمعة.

وقال الناطق باسم الشركة جيمس ويلستد ان "الجميع اصبحوا في الخارج"، في اشارة الى 955 عاملا كانوا عالقين في المنجم. واضاف ان "بعضهم يعانون من الجفاف او ارتفاع ضغط الدم لكن ليس هناك اي حالة خطيرة".

وفي وقت سابق، أعلن مسؤولون أن نحو 950 عاملا عالقون تحت الأرض الخميس إثر عطل كهربائي لكنهم ليسوا في خطر داهم.

وقال جيمس ويلستد لمحطة "إي إن سي ايه" التلفزيونية "أرسلنا رجال الإنقاذ إلى المنجم، وأحصوا جميع الأشخاص ويحاولون بالتأكيد إخراجهم في أسرع وقت ممكن".

وأكدت شركة سيبانيي-ستيلووتر للمناجم أن عطلا كهربائيا كبيرا تسبب في وقف عمل المصاعد وعدم تمكن طواقم العمل الليلية من الصعود إلى السطح في منجم بياتريكس للذهب قرب مدينة ويلكوم بوسط البلاد.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق