الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-09
الوقت : 11:18 am

الجرجير.. دواء للصلع وفاتح للشهية

الديوان- يعتبر الجرجير من أكثر الأعشاب احتواءً على فيتامين «أ»، كذلك يحتوي على اليود والكبريت والحديد وفيتامين «C» وعلى مادة خردلية.
وبحسب موقع «arrajol» المعني بأمور الرجال، فإن الجرجير مفيد في علاج الصلع والتهاب الشعب الهوائية وتضخم الغدة الدرقية، كما يستخدم كفاتح للشهية ويحسن القدرة الجنسية، وله دور كبير في طرد الجراثيم وإدرار البول.
طريقة الاستعمال:
1-توضع أوراق الجرجير المفرومة مباشرةً على الجلد ليعالج البثور والإكزيما والجرب.
2-تدهن فروة الرأس بعصير الجرجير لمدة شهر ليسرع من نمو الشعر.
3-يمكن مزج عصير الجرجير مع الحليب فيزيد من إدراره.
4-عصير الجرجير يعالج التسمم لدى المدخنين.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق