الشريط الإخباري
"زين كاش" تطرح ميزة جديدة لطلاب "أكاديمية عمّان"  الرزاز يطلق أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين  الملك يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل  5 قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد  وفد نيابي يغادر المملكة في زيارة إلى دمشق  ثلوج كثيفة تزور الاردن عبر مواقع التواصل وهذه حقيقتها  المحقق الصرخي ..يبرء ساحة الشيخ الطوسي من احداث سقوط بغداد  شيراتون عمّان النبيل يحتفل بالناجيات من مرض السرطان  إعلامي سعودي يقدم هدية لأسيد اللوزي إعجاباً بما قام به  أجواء خريفية لطيفة الحرارة الاحد  هنغاريا تقدم 400 منحة دراسية للأردن  مقالة الملك .......  القدوة الحسنة ..بين شعار يرفع ومعول يهدم في فكر المحقق الصرخي  المحقق الصرخي والتاكيد على محاسبة النفس  شيخ الاسلام تيمية المجدد.. يكفر نفسه وأصحابه كفرا بواحاً  السيستاني إيران إسرائيل الأخوة الأبدية  المحقق الصرخي دولة الخرافة وبغض الامام الموعود ...  المحقق الصرخي ..:لينتهج السني منهج التشيع ويكون شيعيًا وينتهج الشيعي منهج التسنن ويكون سنيًا، ماذا يضرّك وماذا يضرّني؟  مندوبًا عن الملك.. مدير الأمن العام يشارك بتشييع جثمان الشهيد الملازم الرواحنة في مادبا  مؤسسة "مؤمنون بلا حدود‘‘ تجمد عضوية يونس قنديل 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-10
الوقت : 08:41 pm

سرقة شيكات بقيمة 377 الف دينار مجيرة لبلدية إربد

الديوان- أعلنت بلدية اربد الكبرى عن سرقة 100 شيك بنكي قيمتها 377 ألف دينار كانت مجيرة لحساب البلدية اربد بدل إيجارات محال تجارية ورسوم توريد الخضار والفواكه ومحفوظة في مكاتب السوق المركزي.

وقال رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني إن أبواب مكاتب السوق تعرضت للخلع وتم فتح  القاصة الحديدية وسرقة الشيكات فيما لم يعثروا على اي مبلغ نقدي كون عملية توريد النقود البنوك تتم اولا بأول.

وأشار إلى انه تم إبلاغ الأجهزة الأمنية المختصة التي حضرت إلى الموقع وقامت برفع البصمات وباشرت التحقيق بالحادثة.

وأكد بني هاني أن قيمة الشيكات وأرقامها مؤرشفة الكترونيا وسيصار إلى كتابة أوراق لأصحابها بإتلاف الشيكات القديمة وكتابة شيكات جديدة على أن تتحمل البلدية مسؤولية صرف أي شيك قديم تم سرقته.

ودعا بني هاني المواطنين والمؤسسات العامة والخاصة والبنوك بضرورة عدم التعامل بالشيكات المجيرة للبلدية.

ولفت إلى أنه تم التعميم على الشيكات بأرقامها  وتواريخها وقيمتها والمسحوبة على البنوك من قبل ساحبيها للمستفيد "بلدية اربد الكبرى" وذلك بسبب فقدانها .

-(بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق