الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-10
الوقت : 08:41 pm

سرقة شيكات بقيمة 377 الف دينار مجيرة لبلدية إربد

الديوان- أعلنت بلدية اربد الكبرى عن سرقة 100 شيك بنكي قيمتها 377 ألف دينار كانت مجيرة لحساب البلدية اربد بدل إيجارات محال تجارية ورسوم توريد الخضار والفواكه ومحفوظة في مكاتب السوق المركزي.

وقال رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني إن أبواب مكاتب السوق تعرضت للخلع وتم فتح  القاصة الحديدية وسرقة الشيكات فيما لم يعثروا على اي مبلغ نقدي كون عملية توريد النقود البنوك تتم اولا بأول.

وأشار إلى انه تم إبلاغ الأجهزة الأمنية المختصة التي حضرت إلى الموقع وقامت برفع البصمات وباشرت التحقيق بالحادثة.

وأكد بني هاني أن قيمة الشيكات وأرقامها مؤرشفة الكترونيا وسيصار إلى كتابة أوراق لأصحابها بإتلاف الشيكات القديمة وكتابة شيكات جديدة على أن تتحمل البلدية مسؤولية صرف أي شيك قديم تم سرقته.

ودعا بني هاني المواطنين والمؤسسات العامة والخاصة والبنوك بضرورة عدم التعامل بالشيكات المجيرة للبلدية.

ولفت إلى أنه تم التعميم على الشيكات بأرقامها  وتواريخها وقيمتها والمسحوبة على البنوك من قبل ساحبيها للمستفيد "بلدية اربد الكبرى" وذلك بسبب فقدانها .

-(بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق