الشريط الإخباري
«الخيم الرمضانية» روادها من بعد الفطور وحتى السحور  كريستيانو يعتذر عن تلميحه بالرحيل  راموس الذي أخرج محمد صلاح من المباراة يظهر ضاحكا شامتا  البرغوثي: قرار الاحتلال بهدم تجمع الخان الأحمر تشريع للتطهير العرقي  البرق يعطل حركة الطيران بمطار ستانستيد في لندن  3.9% نمو الاقتصاد العالمي المتوقع العام الحالي  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  البورصة تغلق تداولاتها بـ 8ر93مليون دينار  700 ألف متابع لنشرة مستشفى "الملك المؤسس" الإخبارية منذ انطلاقتها  "اطباء الاسنان" خطوات تصعيدية في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب النقابات  وزير الشباب يطلق برنامج تأهيل الصف الثاني ضمن منهجية "الإحلال والتعاقب  محمد صلاح سيشارك في كأس العالم  مقتل 4 جنود روس بنيران مسلحين في سوريا  813 مخالفة وانذار واغلاق 7 محلات تجارية في رمضان  إغلاق الطريق الصحراوي بسبب الغبار الكثيف  وفاتان واصابتان بحادث سير في الكرك  بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-10
الوقت : 08:41 pm

سرقة شيكات بقيمة 377 الف دينار مجيرة لبلدية إربد

الديوان- أعلنت بلدية اربد الكبرى عن سرقة 100 شيك بنكي قيمتها 377 ألف دينار كانت مجيرة لحساب البلدية اربد بدل إيجارات محال تجارية ورسوم توريد الخضار والفواكه ومحفوظة في مكاتب السوق المركزي.

وقال رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني إن أبواب مكاتب السوق تعرضت للخلع وتم فتح  القاصة الحديدية وسرقة الشيكات فيما لم يعثروا على اي مبلغ نقدي كون عملية توريد النقود البنوك تتم اولا بأول.

وأشار إلى انه تم إبلاغ الأجهزة الأمنية المختصة التي حضرت إلى الموقع وقامت برفع البصمات وباشرت التحقيق بالحادثة.

وأكد بني هاني أن قيمة الشيكات وأرقامها مؤرشفة الكترونيا وسيصار إلى كتابة أوراق لأصحابها بإتلاف الشيكات القديمة وكتابة شيكات جديدة على أن تتحمل البلدية مسؤولية صرف أي شيك قديم تم سرقته.

ودعا بني هاني المواطنين والمؤسسات العامة والخاصة والبنوك بضرورة عدم التعامل بالشيكات المجيرة للبلدية.

ولفت إلى أنه تم التعميم على الشيكات بأرقامها  وتواريخها وقيمتها والمسحوبة على البنوك من قبل ساحبيها للمستفيد "بلدية اربد الكبرى" وذلك بسبب فقدانها .

-(بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق