الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-13
الوقت : 02:24 pm

راقبي سلوك زوجك في يوم "الفالنتاين" لهذه الاسباب

الديوان- في حين يعتبر الكثير من الأزواج عيد الفالنتاين فرصة مميزة للاستمتاع بأمسية رومنسية برفقة زوجاتهن، يبدو الأمر بالنسبة لبعض الرجال متنفساً لهم لإقامة علاقات خارج نطاق الزواج.

وأظهرت دراسة حديثة أجراها موقع آشلي ماديسون الأسترالي، بأن 28% من الرجال المتزوجين ينتهزون فرصة عيد الفالنتاين لمواعدة نساء أخريات. 

وتقول الدراسة التي أجريت على 1638 زوجاً وزوجة بأن نسبة كبيرة من الرجال يشترون هدايا يتراوح ثمنها بين 100 و250 دولاراً أمريكياً لنساء أخريات غير زوجاتهن. 

من جهتها تحدثت خبيرة العلاقات، لوين وارد، عن المؤشرات التي يجب أن تستدل بها المرأة على أن زوجها يخونها في يوم الفالنتاين، حيث دعت النساء للتنبه ومراقبة سلوك أزواجهن بدقة قبيل وأثناء يوم الفالنتاين. 

وتقول لوين، إن الرجل الذي ينوي خيانة زوجته في يوم الفالنتاين، عادة ما يدعي بأن لديه عملاً إضافياً، أو أنه مدعو لحفل مع أصدقائه، أو أنه يشعر بالضيق ويحتاج لقضاء وقت برفقة أصدقائه، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.    

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق