الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-13
الوقت : 02:24 pm

راقبي سلوك زوجك في يوم "الفالنتاين" لهذه الاسباب

الديوان- في حين يعتبر الكثير من الأزواج عيد الفالنتاين فرصة مميزة للاستمتاع بأمسية رومنسية برفقة زوجاتهن، يبدو الأمر بالنسبة لبعض الرجال متنفساً لهم لإقامة علاقات خارج نطاق الزواج.

وأظهرت دراسة حديثة أجراها موقع آشلي ماديسون الأسترالي، بأن 28% من الرجال المتزوجين ينتهزون فرصة عيد الفالنتاين لمواعدة نساء أخريات. 

وتقول الدراسة التي أجريت على 1638 زوجاً وزوجة بأن نسبة كبيرة من الرجال يشترون هدايا يتراوح ثمنها بين 100 و250 دولاراً أمريكياً لنساء أخريات غير زوجاتهن. 

من جهتها تحدثت خبيرة العلاقات، لوين وارد، عن المؤشرات التي يجب أن تستدل بها المرأة على أن زوجها يخونها في يوم الفالنتاين، حيث دعت النساء للتنبه ومراقبة سلوك أزواجهن بدقة قبيل وأثناء يوم الفالنتاين. 

وتقول لوين، إن الرجل الذي ينوي خيانة زوجته في يوم الفالنتاين، عادة ما يدعي بأن لديه عملاً إضافياً، أو أنه مدعو لحفل مع أصدقائه، أو أنه يشعر بالضيق ويحتاج لقضاء وقت برفقة أصدقائه، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.    

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق