الشريط الإخباري
النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-19
الوقت : 01:50 pm

الشياب يوعز لإدارة التامين الصحي بإنجاز معاملات المراجعين بالسرعة القصوى

الديوان - دعا وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ادارة التامين الصحي واقسام ووحدات التامين الصحي في المحافظات الى إنجاز معاملات المراجعين بالسرعة القصوى وتبسيط الاجراءات وتسهيلها على المواطنين .

جاء ذلك خلال زيارة فجائية الى ادارة التامين الصحي عند بداية الدوام الساعة الثامنة صباحا للوقوف على سير العمل واحتياجات المراجعين وملاحظاتهم .

واوعز الدكتور الشياب الى مديرة ادارة التامين الصحي الدكتورة الهام خريسات بالإسراع في تطبيق انجاز معاملات المؤمنين صحيا فوق ستين عاما الكترونيا من خلال تعبئة نموذج على الموقع الالكتروني لإدارة التامين الصحي من قبل المؤمن صحيا ويتم اصدار البطاقة له وابلاغه الحضور لاستلامها وذلك من اجل تخفيف العبء عن هذه الفئة من المواطنين .

كما اوعز بإنجاز معاملات مراجعي ادارة التامين من خلال نافدة شباكية واحدة يقدم المراجع معاملته من خلالها دون الحاجة الى مراجعة اكثر من جهة في المديرية لانجاز معاملته .

واستمع الدكتور الشياب الى ملاحظات المواطنين ومطالبهم وابدى تجاوبا مع العديد منها ولاسيما المطلب المتعلق بتمديد المدة الزمنية للتحاويل الصادرة عن ادارة التامين الصحي بحيث تكون المدة اكثر من ثلاثة شهور وخاصة للحالات المزمنة كأمراض القلب والضغط والسكري .

واوعز الى ادارة التامين باجراء التعديلات اللازمة على نظام التامين الصحي بما يكفل منح تحاويل لمدة تزيد عن ثلاثة شهور لتخفيف الاعباء عن المواطنين .

وابدى الدكتور الشياب ارتياحه لمستوى الخدمات المقدمة لمراجعي الدائرة والتزام كوادرها بالدوام مبكرا والبدء بانجاز معاملات المراجعين دونما ابطاء مقدرا الجهود الكبيرة التي يبذلونها ولا سيما ان الدائرة يراجعها يوميا اعداد كبيرة من المواطنين .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق