الشريط الإخباري
الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس  تأجيل امتحان التوجيهي العملي للفروع المهنية  خطيب الأقص: محامين في الأردن يسربوا عقارات القدس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-19
الوقت : 01:50 pm

الشياب يوعز لإدارة التامين الصحي بإنجاز معاملات المراجعين بالسرعة القصوى

الديوان - دعا وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ادارة التامين الصحي واقسام ووحدات التامين الصحي في المحافظات الى إنجاز معاملات المراجعين بالسرعة القصوى وتبسيط الاجراءات وتسهيلها على المواطنين .

جاء ذلك خلال زيارة فجائية الى ادارة التامين الصحي عند بداية الدوام الساعة الثامنة صباحا للوقوف على سير العمل واحتياجات المراجعين وملاحظاتهم .

واوعز الدكتور الشياب الى مديرة ادارة التامين الصحي الدكتورة الهام خريسات بالإسراع في تطبيق انجاز معاملات المؤمنين صحيا فوق ستين عاما الكترونيا من خلال تعبئة نموذج على الموقع الالكتروني لإدارة التامين الصحي من قبل المؤمن صحيا ويتم اصدار البطاقة له وابلاغه الحضور لاستلامها وذلك من اجل تخفيف العبء عن هذه الفئة من المواطنين .

كما اوعز بإنجاز معاملات مراجعي ادارة التامين من خلال نافدة شباكية واحدة يقدم المراجع معاملته من خلالها دون الحاجة الى مراجعة اكثر من جهة في المديرية لانجاز معاملته .

واستمع الدكتور الشياب الى ملاحظات المواطنين ومطالبهم وابدى تجاوبا مع العديد منها ولاسيما المطلب المتعلق بتمديد المدة الزمنية للتحاويل الصادرة عن ادارة التامين الصحي بحيث تكون المدة اكثر من ثلاثة شهور وخاصة للحالات المزمنة كأمراض القلب والضغط والسكري .

واوعز الى ادارة التامين باجراء التعديلات اللازمة على نظام التامين الصحي بما يكفل منح تحاويل لمدة تزيد عن ثلاثة شهور لتخفيف الاعباء عن المواطنين .

وابدى الدكتور الشياب ارتياحه لمستوى الخدمات المقدمة لمراجعي الدائرة والتزام كوادرها بالدوام مبكرا والبدء بانجاز معاملات المراجعين دونما ابطاء مقدرا الجهود الكبيرة التي يبذلونها ولا سيما ان الدائرة يراجعها يوميا اعداد كبيرة من المواطنين .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق