الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-02
الوقت : 03:23 pm

البخاخ أفضل علاج لانسداد الجيوب الأنفية في هذه الحالة

الديوان - قال اتحاد روابط الصيادلة الألمان إنه عندما تتعرض الجيوب الأنفية للانسداد ويتعذر تصريف المخاط، ينشأ ضغط في الرأس، لا يمكن علاجه بالمضادات الحيوية دائماً، خاصةً إذا لم يكن سببه إلى البكتيريا، بل الفيروسات.

 

ومن الأفضل في هذه الحالة استخدام بخاخ الأنف المزيل للاحتقان، مع مراعاة استخدام المستحضرات المحتوية على مواد فعالة كيميائية بضعة أيام فقط، لتجنب التعود عليها من ناحية، ولحماية الأغشية المخاطية من الجفاف على المدى الطويل من ناحية أخرى. 

 

ويساعد دش الأنف على إزالة انسداد الجيوب الأنفية، مثل حمامات البخار والاستنشاق. 

 

وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي الإكثار من شرب السوائل، لترطيب الأغشية المخاطية. "د ب أ"

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق