الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-02
الوقت : 03:23 pm

البخاخ أفضل علاج لانسداد الجيوب الأنفية في هذه الحالة

الديوان - قال اتحاد روابط الصيادلة الألمان إنه عندما تتعرض الجيوب الأنفية للانسداد ويتعذر تصريف المخاط، ينشأ ضغط في الرأس، لا يمكن علاجه بالمضادات الحيوية دائماً، خاصةً إذا لم يكن سببه إلى البكتيريا، بل الفيروسات.

 

ومن الأفضل في هذه الحالة استخدام بخاخ الأنف المزيل للاحتقان، مع مراعاة استخدام المستحضرات المحتوية على مواد فعالة كيميائية بضعة أيام فقط، لتجنب التعود عليها من ناحية، ولحماية الأغشية المخاطية من الجفاف على المدى الطويل من ناحية أخرى. 

 

ويساعد دش الأنف على إزالة انسداد الجيوب الأنفية، مثل حمامات البخار والاستنشاق. 

 

وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي الإكثار من شرب السوائل، لترطيب الأغشية المخاطية. "د ب أ"

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق