الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-08
الوقت : 07:13 am

5 اتفاقيات مبدئية بين شركات أردنية وهندية عاملة بتكنولوجيا المعلومات

الديوان -  أعلنت شركات أردنية عاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات خلال لقاءات نظمتها جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات «انتاج» في مدينة بنجلور الهندية عن 5 اتفاقيات مبدئية مع شركات هندية، وذلك على هامش زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني إلى العاصمة الهندية نيودلهي.
وأكدت نائب رئيس هيئة المديرين في انتاج ومديرة شركة كريستال زينة المجالي، أهمية متابعة تلك اللقاءات بصورة أكبر لتحقيق الاستفادة المرجوة، مشيرة إلى أن تلك اللقاءات وفرت البيئة المناسبة للقاءات وتفاهمات مستقبلية قد تحدث في حال متابعة الشركات الأردنية للاجتماعات التي تمت في بنجلور.
وقالت المجالي :  تمت مناقشة أوجه التعاون في مجالات تطوير البرمجيات وإقامة مراكز اتصال في الأردن، مع دعوة عدد من الخبراء في الهند للمشاركة خلال أعمال منتدى الاتصالات وتكنولوجيا الذي سينعقد في عمان خلال أيلول المقبل.
وقال عضو هيئة المديرين في جمعية «انتاج» والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة اولاف للاستشارات وتكنولوجيا المعلومات أفيرما سوفت الدكتور علاء نشيوات، إن الشركات الأردنية عرضت للفرص والحوافز الاستثمارية التي تمنحها الأردن للمستثمرين، منوها بأن الاجتماعات عقدت بحضور جمعية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الهندية.
وأضاف ان الجامعات الأردنية تُخرج سنويا 5 آلاف في تخصصات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهناك أكثر من 600 شركة في القطاع تقدم منتجات وحلول اعمال للسوق المحلي والخارجي.
ووصف ممثل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غرفة تجارة الأردن، محمد طهبوب، اللقاءات بالشركات الهندية بـ»المهمة»، وذلك بعد الاطلاع على تجارب الشركات الهندية وخبراتها، وأن الاجتماعات حققت نتائج طيبة وفتحت أبواب التعاون بشكل عام.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق