الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-10
الوقت : 01:43 pm

كندا تعين أول امرأة لقيادة شرطة الخيالة الملكية

الديوان - عين رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو أول امرأة لقيادة شرطة الخيالة الكندية الملكية التي شابت سمعتها اتهامات بالتمييز والاعتداء الجنسي خلال السنوات الماضية.

وقال ترودو في مراسم بثها التلفزيون في أكاديمية تدريب تابعة للشرطة في ريجينا بإقليم ساسكاتشوان إن بريندا لوكي التي تعمل في جهاز الشرطة منذ 31 عاما ستتولى منصب قائد الشرطة في منتصف أبريل نيسان.

 

وتقاعد القائد السابق بوب باولسون في يونيو حزيران بعد أكثر من خمس سنوات في المنصب. وخلال ولايته اعتذر باولسون باكيا عن سلسلة من مزاعم التحرش والتمييز والاعتداء الجنسي التي سببت كثيرا من الحرج للجهاز.

 

وقال ترودو "نعلم أن لدينا الكثير من العمل لنقوم به...لاستعادة الثقة في شرطة الخيالة الكندية الملكية التي يجب أن تكون أهلا لها في عيون الكنديين".

 

 

وقالت لوكي إنها ستطرح كل الأسئلة مهما كانت صعوبتها وستواجه التحديات المتعلقة بكيفية عمل الشرطة. ورحب اتحاد الشرطة الوطنية وهي النقابة الممثلة لنحو نصف أفراد الشرطة بتعيين لوكي . وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق