الشريط الإخباري
بومبيو: سلاح إيران النووي سيواجه "حنق العالم كله"  بعد ساعة من القرار .. أول حادث مروري بطلته سائقة سعودية  مونديال روسيا : السعودية ومصر .. مواجهة لمداواة الجروح  نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله  مبنى مركز صحي الاستقلال في كفرنجه متهالك  وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية  المالكي يُشيد بالمواقف العربية وخاصة الاردنية الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية  الحمارنة: الاردن يمر بازمة اجتماعية واقتصادية  تمويل الأنشطة المناخية من بنوك التنمية يسجل رقمًا قياسيًا عند 35.2 مليار دولار  الرزاز يلغي استثناءات استخدام المركبات الحكومية  "الداخلية" و"التربية" تبحثان الاجراءات المتخذة لامتحان "التوجيهي"  كوشنير: سنعلن صفقة القرن قريبا ومستعد للقاء عباس  الرزاز: لن نتهاون بملفات الفساد  شحاده: المطور مسؤول عن تطوير المنطقة التنموية ويجب إعادة النظر في منظومة العمل  الطراونة يرفع دعاوى قضائية بحق اشخاص اساؤوا له ولعائلته  "الامانة" تزيل 13 مبنى آيل للسقوط في العاصمة  حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته  "الأشغال" تنهي عقود صيانة قيمتها 50 مليون دينار  تركيا.. انطلاق عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية  حماية الاسرة تنقذ سيدة واطفالها من النوم بالطرقات 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-11
الوقت : 06:50 am

1934 طالبًا وطالبةً يتنافسون على 400 منحة هنغارية

الديوان - يعقد 1934 طالبا وطالبة من كافة الدرجات العلمية البكالوريوس والماجستير والدكتوراة في التاسع والعشرين من الشهر الحالي امتحان المفاضلة للغة الإنجليزية للاستفادة من المنح الخارجية المقدمة من الحكومة الهنجارية للعام الدراسي 2018-2019، والذين يتنافسون على 400 منحة في كافة التخصصات والدرجات العلمية. وسيتم ارسال الامتحان الى المعنيين بالحكومة الهنجارية لاختيار أسماء الطلبة الناجحين والمحققين لاعلى العلامات، حيث سيتم نهاية نيسان المقبل اجراء مقابلات مع المتقدمين من خلال لجان قادمة من هنجاريا حيث سيتم عقد امتحان للطلبة الراغبين بالتخصصات العلمية لمرحلة البكالوريوس، اما طلبة الماجستير والدكتوراة فسيتم اجراء مقابلات شخصية معهم.
وسيتم عقد الامتحان بالجامعة الأردنية حسب الزمان والذي يمكن التعرف عليه من خلال الرابط التالي: rce.mohe.gov.jo/exam ويتوجب على كل طالب احضار رقم الطلب Applicant ID والهوية الشخصية لدخول قاعة الامتحان، والحضور قبل الموعد المحدد بنصف ساعة، وكل من لا يحضر يعتبر مستنكفا ويفقد حقه بالترشيح للمنح.
من جهة ثانية تلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي 88 طلبا للحصول على مقاعد للدراسات العليا في كل من المغرب63 ومصر 10وتونس 15. 
ويجب أن يلتزم الطالب المرشح بجميع الأنظمة والتعليمات الصادرة عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاردنية من حيث الاعتراف ومعادلة الشهادات.
كما خاطبت الوزارة ديوان الخدمة المدنية للتنسيب لكافة المؤسسات الحكومية لمن يرغب بالاستفادة من منح لدرجة الدكتوراه لجميع التخصصات ما عدا الطب والهندسة، على كل من جمهورية مصر العربية 30 منحة و15 منحة للمملكة المغربية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق