الشريط الإخباري
الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس  تأجيل امتحان التوجيهي العملي للفروع المهنية  خطيب الأقص: محامين في الأردن يسربوا عقارات القدس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-11
الوقت : 07:03 am

«النشامى» ينتظـر مواجهة كـرواتيا ودياً بعد لقاء ألبانيا

الديوان - تلقى اتحاد كرة القدم رداً ايجابياً من نظيره الكرواتي بشأن اقامة مباراة ودية مع منتخب النشامى منتصف تشرين الاول القادم في العاصمة زغرب.
وبعد ان انهى الاتحاد كافة التفاصيل المتعلقة بمواجهة النشامى لمنتخب ألبانيا في العاشر من تشرين الاول القادم في مدينة تيرانا، واستجابة لرؤية الجهاز الفني بقيادة جمال ابو عابد بخوض لقاء ودي اخر ضمن ايام الفيفا في اوروبا خلال نفس الفترة، كثف الاتحاد جهوده لتأمين مباراة تحقق اقصى درجات الفائدة مع ابرز المنتخبات العالمية ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019، ليتم الاتفاق على لقاء كرواتيا في زغرب.
وينتظر ان يقيم المنتخب معسكراً تدريبياً في اوروبا ضمن برنامج الاعداد للنهائيات القارية، يتضمن لقاء ألبانيا في 10 تشرين الاول في تيرانا، ثم التوجه الى زغرب لمواجهة كرواتي في 15 أو 16 من الشهر نفسه، بانتظار اتمام مختلف التفاصيل بشكل نهائي.
بدوره، ابدى المدير الفني رضاه الكبير عن برنامج اعداد النشامى لكأس آسيا، مؤكداً ان لقاء البانيا المصنف (59 عالمياً) ثم كرواتيا (15 عالمياً) يشكل امتداداً ايجابياً لمرحلة التحضير المميزة للبطولة القارية والتي بدأت بلقاء فنلندا والدنمارك كانون الثاني الماضي في أبو ظبي.
وقال ابو عابد: رؤية الجهاز الفني كانت واضحة من البداية، وارتكزت على مواجهة اقوى المنتخبات العالمية استعداداً لكأس آسيا بعد ضمان التأهل، والاتحاد يعمل بأقصى جهد لتوفير كافة المتطلبات التي تضمن انجاح برنامج التحضير، لظهور النشامى بالشكل المثالي والمطلوب في الامارات 2019.
وشدد ابو عابد على ان اعداد النشامى لكأس آسيا سيأخذ جانبا تصاعديا وصولاً الى الامارات، مؤكداً ان لقاء كرواتيا بكامل نجومها في زغرب ضمن ايام الفيفا، يعكس مقدار التطلعات والامال خلال كأس آسيا.
واضاف: سنواجه الصين نهاية ايار القادم، ونعمل على تأمين لقاء ودي اخر خلال نفس الفترة، وننتظر اتضاح الرؤية في ايلول وموعد بطولة غرب آسيا، كما انتهينا من ترتيبات معسكر اوروبا في تشرين الاول بلقاء البانيا وكرواتيا، ونعمل حالياً على برنامج تشرين الثاني وكانون الاول، وهي المرحلة الاكثر اهمية في التحضيرات قبل خوض كأس آسيا.
يذكر ان المنتخب الوطني ضمن تأهله الى كأس آسيا في الامارات قبل خوض الجولة الاخيرة من التصفيات بلقاء فيتنام 27 الحالي على ستاد الملك عبدالله الثاني ضمن المجموعة الثالثة، ويسبق ذلك مباراة ودية امام الكويت يوم 21 الحالي.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق