الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-11
الوقت :

إدارة شركة ألفا للوجهات السياحية تؤكد مشاركتها في معرض برلين للسياحة العالمية 2018

استكملت إدارة ألفا للوجهات السياحية استعداداتها للتواجد بقوة في الدورة الثانية والخمسين من معرض برلين للسياحة العالمية، والمزمع إقامته في ألمانيا خلال الفترة من 7 إلى 11 مارس 2018. ويعد المعرض أضخم حدث تتم إقامته سنويا في العالم لتجارة السياحة والسفر، إذ يجمع بين أكثر من 10000 عارض من 180 دولة. وسيركز المعرض أعماله هذا العام على السفر الفاخر، ومن المتوقع أن يستقطب أكثر من 110000 زائر من العاملين في مجال السياحة والسفر من كافة أنحاء العالم.

وفي سياق الحديث عن هذا المعرض، ذكر السيد سمير حمادة، مدير عام ألفا للوجهات السياحية: "إن معرض برلين للسياحة العالمية يعتبر أحد أهم معارض التجارة والسفر والسياحة على أجندة أعمالنا. هذا ويشرفنا الاعلان عن توقيعنا اتفاقية مع ليدل ديجيتال، ذراع التوزيع عبر الإنترنت لـ"شركة ليدل ستيفنغ آند كو. كي جي"، والتي تهدف إلى تزويدهم بخدماتنا السياحية في الإمارات العربية المتحدة. ألفا هي الشركة المسؤولة عن العمليات الأرضية وإدارة الوجهات الحصرية لمجموعة كبيرة من مشغلي الجولات السياحية والعلامات التجارية المشهورة في مجال السفر داخل السوق الألمانية، والتي تواصل أداءها الجيد وتحتل مكانتها بين أهم عشر أسواق مصدرة للسياح إلى وجهتنا. ونحن في ألفا نعمل جنباً إلى جنب مع مجموعة من العلامات السياحية الرائدة داخل السوق الألمانية التي نعمل ممثلين لها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبالنسبة لنا فإن الاستمرار في دعم وتعزيز هذه العلاقات مع أهم الشركاء في الصناعة مسألة بالغة الأهمية. ".

ويركز معرض برلين للسياحة العالمية هذا العام بالأساس على السفر الفاخر. وفي حديثه عن الفرص المتاحة في هذا القطاع، علق السيد حمادة قائلا: "لا شك أن قطاع السفر الفاخر يشهد ازدهاراً ملحوظاً. ومؤخرا، جاءت دبي في المرتبة الثانية بين الوجهات الأكثر جاذبية للسفر الفاخر. ويمثل السفر الفاخر على مستوى العالم سبعة في المائة من السوق، كما يشهد النمو السنوي في هذا القطاع نمواً مضاعفاً. في الوقت نفسه، فإن النظرة العامة لهذه السوق آخذة في التغير، لا سيما وأن الفخامة لم تعد تتعلق بالإستهلاك المسرف، فهناك تركيز على التجربة بحد ذاتها أكبر من الاهتمام بالبذخ. كما أن المسافرين من النخبة اليوم يبتعدون عن الاستهلاك المادي ويبحثون عن تجربة لحظات فريدة من نوعها. الأمر كله يتوقف على الرحلة الشخصية وهو ما ينطبق كذلك على السفر في الإمارات العربية المتحدة. واليوم نرى أنماطاً جديدة للسياحة تتمثل في السفر القائم على التجربة والتفاعل الشخصي والتجارب المخصصة أو الأصيلة والرفاه، وهو ما يمنح صناعتنا فرصة فريدة لتقديم تجارب خالدة مبتكرة بالفعل ومليئة بالتفاصيل الخاصة. وبالتالي، سوف يكون من المثير للإهتمام أن نتعرف في معرض برلين للسياحة العالمية على الاتجاهات العالمية في الصناعة التي ظهرت مؤخراً في مجال السفر الفاخر."

وحول استراتيجية الشركة في التوسع، أوضح السيد حمادة: "إن استراتيجية ألفا لا تتمثل في تجربة أسواق جديدة بحثا عن أعمال جديدة، لكن بالأحرى استهداف قطاعات خاصة محددة في الأسواق الحالية مثل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة إلخ من أجل تعزيز الأعمال. نحن نؤمن أن هناك قطاعات متخصصة مثل قطاع كبار السن يساوي مليارات الدولارات على مستوى العالم لم يتم تقديره حق قدره، وإذا قمنا بتصميم العروض المناسبة لهم فإنهم سوف يكونون بلا شك أثمن بكثير من الأسواق الجماعية الشاملة".

يمكن لزائري معرض برلين للسياحة العالمية العثور على شركة ألفا للوجهات السياحية في جناح "سياحة دبي".


حول ألفا للوجهات السياحية
في عام 1996، أسس غسان العريضي وشركاؤه ألفا للوجهات السياحية لتكون شركة إدارة الوجهات السياحية الكبرى والرائدة في قطاع السياحة في الخليج العربي. وعلى مدار السنوات العشرين الماضية، رسخت الشركة مكانتها كواحدة من أكثر الأسماء تمتعا بالثقة والسمعة الطيبة ليس فقط في الخليج لكن أيضاً في صناعة السياحة العالمية. تسيطر ألفا للوجهات السياحية على حصة كبيرة من السوق في قطاع السياحة المربح في دول مجلس التعاون الخليجي، فهي رائدة وقائدة للسوق في المنطقة إذ حققت أكبر عائد سنوي فضلاً عن امتلاكها شبكة واسعة من الشركاء العالميين يقدمون أعلى مستويات الخدمة والتجارب المبتكرة والمثيرة. ما نمتلكه من معرفة هائلة وشبكة كبيرة عالميأً ومحلياً، إلى جانب الخبرة الهائلة والسمعة الراسخة هي أساس نجاحنا ونجاح كل شركائنا.

للمزيد من المعلومات حول ألفا للوجهات السياحية، رجاء زيارة الموقع: http://www.alphatoursdubai.com
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق