الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-12
الوقت : 05:39 pm

ضبط ثلاثة لصوص قاموا بارتكاب سرقات ڤلل ومزارع غرب البلقاء

الديوان - تمكن فريق متابعة خاص من قسم بحث جنائي مديرية شرطة غرب البلقاء من القاء القبض على ثلاثة اشخاص من ذوي الاسبقيات اتفقوا ونفذوا سرقة اربعة فلل ومزارع بطريقة الكسر والخلع وسرقة محتوياتها من الاجهزة الكهربائية وشاشات تلفزيونية. 

 

وقال مصدر امني انه وبعد ورود عدة شكاوى من اصحاب الفلل في منطقة الشونة الجنوبية وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات وقع الاشتباه بالجناة وتم ضبطهم وضبط المسروقات التي كانوا قد تصرفوا بها بالبيع بثمن زهيد، وما زال التحقيق مع المذكورين جاريا الى حين توديعهم الى القضاء.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق