الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-12
الوقت : 05:39 pm

الصحة تدعو المواطنين فوق 60 عاما للاستفادة من التأمين الصحي

الديوان - دعت وزارة الصحة المواطنين من الفئة العمرية فوق 60 عاما الراغبين بالاستفادة من قرار شمولهم بالتأمين الصحي الى مراجعة الإدارة أو الأقسام المنتشرة في مديريات الصحة لاصدار بطاقة التأمين الصحي.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان إصدار بطاقة التأمين الصحي والحصول عليها ضروري لإبرازها عند المراجعة لتلقي الخدمات الصحية وفقا لنظام التأمين الصحي، وهناك اكثر من 18 الفا و500 مواطن من الفئة العمرية فوق 60 عاما اصدرت لهم بطاقات منذ قرار شمول هذه الفئة من غير المؤمنين صحيا بالتأمين.

واشار الى انه يمكن مراجعة إدارة التأمين الصحي المركزية في العاصمة عمان واقسام ووحدات التأمين الصحي في مديريات الصحة لإصدار بطاقة التأمين، وعلى الموقع الإلكتروني www.hia.gov.jo تتوفر طلبات اصدار بطاقة التأمين الصحي للفئة العمرية فوق 60 عاما إلكترونيا.

واوعزت الوزارة الى إدارة التأمين واقسامها بتسهيل اجراءات اصدار البطاقة لهذه الفئة العمرية باقصر وقت ممكن ومتابعة معاملاتهم وتوفير سبل الراحة لهم وتجنيبهم اي عناء.

وبينت ان متطلبات اصدار البطاقة هي الصورة الشخصية وبطاقة الاحوال المدنية.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق