الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-14
الوقت : 02:54 pm

الأجهزة الأمنية تعثر على سيارة مسروقة تابعة لمديرية زراعة لواء الحسينية

الديوان - عثرت الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة معان اليوم على سيارة مسروقة " بك آب" تابعة الي مديرية زراعة لواء الحسينية بمحافظة معان  بعد أن أضرم مجهولين النار بها ، وفق مصدر رسمي في المحافظة.

 

وأشار المصدر أن سيارة حكومية تابعة الي ملاك وزارة الزراعة قد تعرضت الي السرقة من قبل مجهولين أثناء اصطفافها في أحد الأحياء السكنية في مدينة معان قبل نحو 3 أيام .

 

وأوضح انه تم إبلاغ الجهات الأمنية بحادثة السرقة ، حيث جرى البحث والتحري عن المركبة  من قبل الجهات المختصة ، لافتا أن الجهات الأمنية المختصة وردتها معلومات تفيد بوجود مركبة محروقة في منطقة صحراوية مهجورة بالقرب من "الجسور العشرة "، فيما تحركت قوة أمنية بمشاركة المختبر الجنائي ، حيث تبين بعد المعاينة الدقيقة والتي تثبت بأن المركبة التي تعرضت للسرقة هي تابعة للزراعة .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق