الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-02
الوقت : 02:21 pm

الحواتمة يبحث مع السفير البحريني علاقات التعاون بين "الدرك" ونظيرتها البحرينية

الديوان -  بحث المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، مع السفير البحريني في عمّان أحمد الرويعي، سبل تعزيز التعاون المشترك بين قوات الدرك ونظيرتها البحرينية.

وأكد اللواء الحواتمة خلال لقاء جمعهما اليوم الاثنين في المديرية العامة لقوات الدرك عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

وقال ان قوات الدرك تضع كافة إمكانياتها في خدمة الأشقاء في مملكة البحرين، لا سيما في مجالات التدريب والتأهيل، وتبادل الخبرات.

من جانبه، أشاد الرويعي بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه قوات الدرك، معرباً عن حرص بلاده على تمتين العلاقة بين قوات الدرك ونظيرتها البحرينية وبما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

--(بترا ) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق