الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-03
الوقت : 07:01 am

الملك يؤكّد لأمير الكويت الحرص على مواصلة التنسيق والتشاور حول مختلف القضايا

الديوان - - هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي امس الاثنين، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية مصر العربية الشقيقة.
وأكد جلالته، خلال الاتصال، الحرص على المضي قدما في تمتين علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، ومواصلة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا الإقليمية والدولية، وبما يسهم في تحقيق مصالحهما المشتركة، وتفعيل منظومة العمل العربي المشترك، وخدمة قضايا الأمة العربية.
من جهة ثانية نقل رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، أمس الاثنين، رسالة خطية من جلالة الملك عبدالله الثاني، الى أخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، أكدت الاعتزاز بالعلاقات الاخوية المتينة والراسخة، التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، والحرص على المضي قدمًا في توطيدها في مختلف المجالات.
وأعرب جلالته، في الرسالة، عن تقديره للمواقف الاخوية لسمو الشيخ صباح، ولدولة الكويت تجاه الاردن، مؤكدًا الحرص على مواصلة التنسيق والتشاور حول مختلف القضايا العربية والاقليمية.
من جانبه، أكد سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح، حرص دولة الكويت على أمن واستقرار الأردن، وقال إن الكويت لن تتخلى عنه، وذلك من أجل مواجهة الصعوبات الاقتصادية التي تواجهه. (بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق