الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-05
الوقت : 07:22 am

ضبط أسلحة نارية وكميات من الذخائر في إقليم الشمال

الديوان - كشف مصدر امني فضل عدم الكشف عن هويته ان العاملين في شعبة امن وقائي اقليم الشمال تمكنوا من ضبط اسلحة نارية وكميات مختلفة من الذخائر اضافة الى قطع اثرية خلال مداهمات امنية منفصلة لاماكن تواجد اشخاص مشتبه بتورطهم بحيازة هذه الاسلحة والذخائر والقطع الاثرية بناء على معلومات وردت الشعبة.
واضاف المصدر، ان العاملين في قسم وقائي شرطة اربد وبناء على المعلومات المتراكمة والمتابعة من قبلهم حول حيازة احد الاشخاص لكمية من الاسلحة النارية وذخائر مختلفة داخل منزله وبعد اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تمت مداهمة المنزل وتفتيشه وتم العثور بداخله على (12 ) قطعة سلاح ناري مختلفة الانواع اضافة الى كمية من العتاد الحي( 450 ) طلقة وتم ضبط اربعة اشخاص مشتبه بتورطهم في هذه القضية وتم اقتيادهم الى مديرية شرطة اربد حيث بوشر التحقيق معهم على الفور .
واضاف المصدر ان مرتبات امن وقائي اربد تلقوا معلومات تفيد بحيازة احد الاشخاص على قطع اثرية وانه تم تفتيش منزله بالطرق القانونية وعثر داخل المنزل على( 3 ) قطع اثرية وضبط خمسة اشخاص على خلفية هذه القضية وبوشر التحقيق معهم فورا تمهيدا لاحالتهم للجهات القضائية المختصة .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق