الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-07
الوقت : 11:12 am

مادبا : لا إغلاق للشارع السياحي أمام الحركة المرورية

الديوان - ترأس محافظ مادبا جمال البدور اجتماعا أكد خلاله على ضرورة وصول الحافلات وسيارات السرفيس إلى المجمع المخصص والتوقف بداخله تجنبا للتصرفات التي قد تسيء للمواطنين.  
ودعا لتجهيز المجمع بكامل الخدمات والمنظومة المرورية وتطبيق القانون وتوقيف اي شخص يعتدي على النظام ومنع  توقف المركبات الخاصة بالموظفين العاملين بمحافظات اخرى في المواقف طوال النهار لحين عودتهم من دوامهم بالإضافة لحجز الباصات الغير مؤهلة للنقل. 
وقال البدور انه لن يتم إغلاق الشارع السياحي نهائيا بوجه حركة المرور داخل مدينة مادبا ويكتفى بتحويل السير عند حضور أفواج سياحية من قبل رجل السير لتعود الحركة كما كانت بعدها. 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق