الشريط الإخباري
ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط  مستشفى الاميرة بسمة يوضح حقيقة محاولة انتحار فتاة في قسم الحروق  الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني  ارادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية  30 مئـويـة الحـرارة اليــوم  السعودية ترفع حظر القيادة المفروض على النساء اعتبارا من الاحد  ميركل: عودة النازحين السوريين تحدث عندما تتوافر الظروف الآمنة لهم  إصابة 17 شخصاً بتدهور "ديانا" في البلقاء  زواتي: قطاع الطاقة يؤثر على تنافسية الصناعات والخدمات  17 إصابة بحادث تدهور على طريق البحر الميت  غزة.. دعوات للمشاركة في مسيرات "الوفاء للجرحى"  الفايـز يدعـو ألمانيـا إلـى تعـزيـز دعـمـهــــا ومـسانـدتـهــــا للأردن  لندن.. إخلاء محطة للقطارات واعتقال رجل ادعى حمل قنبلة  الملك ترافقه الملكة يغادر للولايات المتحدة في زيارة عمل  الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل  المستشارة الألمانية تختتم زيارة رسمية إلى المملكة  أوقاف القدس تحذر من اعتداء متطرفين يهود على حارسات الاقصى  العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال  ألمانيا: المخابرات تحذر من هجمات إلكترونية من روسيا والصين وإيران 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-07
الوقت : 11:15 am

والدة رونالدو تشعل الإنترنت بـ"الكسكس المغربي"

الديوان - إذا كنت من عشاق الكسكس المغربي الشهير، فأنصحك أن تلبي دعوة والدة كريستيانو رونالدو لمشاركتها الطبق الشهير في مدينة مراكش المغربية.

 

فقد أثارت السيدة ماريا دولوريس والدة نجم ريال مدريد إعجاب آلاف المتابعين لها على وسائل التواصل الاجتماعي عندما نشرت صورة لها حاملة طبق الكسكس المغربي وقد بدت عليها السعادة.

 

وكتبت السيدة دولوريس قائلة لمتابعيها الذين يتخطون 1.3 مليون متابع: شيء بسيط.. تفضلوا معنا!

 

وعلق كثير من المتابعين العرب والمغاربة بالقول: بالصحة والعافية، فيما عبر البعض الآخر عن سعادته لتواجد والدة أفضل لاعب في العالم في المغرب.

 

وتقضي دولوريس مع بعض أفراد العائلة عطلة في مدينة مراكش المغربية.

 

 

وأعربت والدة النجم البرتغالي عن سعادتها بتواجدها في المغرب، قائلة في تعليق على صورة أخرى لها: قضيت يوما جيدا مع عائلتي.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق