الشريط الإخباري
وزارة التربية توقف التعيينات  صناعة عمان تثمن توصيات "الاقتصاد النيابية"  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن  الخوئي يضع مقتدى أولاً ووالده محمد الصدر آخراً .. على ذمة حازم الأعرجي !!  مَن هو المُشَرِّع الأوَّل للسَّلبِ والقتلِ وبقر البطون  عزائك يا وطن .......  (المعلم الصرخي : الرسُول وآله أصلُ التوحيد )  طقس لطيف الأحد والإثنين  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  عزائك يا وطن .......  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  غنيمات: البحث جار عن 14 مفقودا بالجفر  مصدر رسمي: لم نتلق بلاغا من إسرائيل بفقدان 3 من سياحها  اسرائيل تعلن فقدان 3 سياح في سيول الأردن  بدء انتخابات القطاع الصناعي  خبراء ماليون وضريبيون يقدمون استشارات مجانية لرواد الأعمال  خبيرة بيئية: الحكومة تعلم أن الأردن سيعاني من فيضانات وسيول  تعرف على الطرق المغلقة حتى العاشرة صباحاً ..  ربع قرن على هدم الكروات جسر موستار القديم  المطر .... الغيث..... الوابل .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-07
الوقت : 11:15 am

والدة رونالدو تشعل الإنترنت بـ"الكسكس المغربي"

الديوان - إذا كنت من عشاق الكسكس المغربي الشهير، فأنصحك أن تلبي دعوة والدة كريستيانو رونالدو لمشاركتها الطبق الشهير في مدينة مراكش المغربية.

 

فقد أثارت السيدة ماريا دولوريس والدة نجم ريال مدريد إعجاب آلاف المتابعين لها على وسائل التواصل الاجتماعي عندما نشرت صورة لها حاملة طبق الكسكس المغربي وقد بدت عليها السعادة.

 

وكتبت السيدة دولوريس قائلة لمتابعيها الذين يتخطون 1.3 مليون متابع: شيء بسيط.. تفضلوا معنا!

 

وعلق كثير من المتابعين العرب والمغاربة بالقول: بالصحة والعافية، فيما عبر البعض الآخر عن سعادته لتواجد والدة أفضل لاعب في العالم في المغرب.

 

وتقضي دولوريس مع بعض أفراد العائلة عطلة في مدينة مراكش المغربية.

 

 

وأعربت والدة النجم البرتغالي عن سعادتها بتواجدها في المغرب، قائلة في تعليق على صورة أخرى لها: قضيت يوما جيدا مع عائلتي.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق