الشريط الإخباري
"هواوي" تنشر فيديو تشويقي لهاتفها "Mate 20"  أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان  مشادات في اللقاءات ......  المحقق الحسني ... ثورة عاشوراء تحقيق للأهداف الإلهية  ديزاينز جروب تنشىء مصنعاً جديداً في تركيا لتصنيع ثلاجات المشروبات وصناديق الأمانات الفندقية  النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-07
الوقت : 11:15 am

والدة رونالدو تشعل الإنترنت بـ"الكسكس المغربي"

الديوان - إذا كنت من عشاق الكسكس المغربي الشهير، فأنصحك أن تلبي دعوة والدة كريستيانو رونالدو لمشاركتها الطبق الشهير في مدينة مراكش المغربية.

 

فقد أثارت السيدة ماريا دولوريس والدة نجم ريال مدريد إعجاب آلاف المتابعين لها على وسائل التواصل الاجتماعي عندما نشرت صورة لها حاملة طبق الكسكس المغربي وقد بدت عليها السعادة.

 

وكتبت السيدة دولوريس قائلة لمتابعيها الذين يتخطون 1.3 مليون متابع: شيء بسيط.. تفضلوا معنا!

 

وعلق كثير من المتابعين العرب والمغاربة بالقول: بالصحة والعافية، فيما عبر البعض الآخر عن سعادته لتواجد والدة أفضل لاعب في العالم في المغرب.

 

وتقضي دولوريس مع بعض أفراد العائلة عطلة في مدينة مراكش المغربية.

 

 

وأعربت والدة النجم البرتغالي عن سعادتها بتواجدها في المغرب، قائلة في تعليق على صورة أخرى لها: قضيت يوما جيدا مع عائلتي.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق