الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-07
الوقت : 11:15 am

والدة رونالدو تشعل الإنترنت بـ"الكسكس المغربي"

الديوان - إذا كنت من عشاق الكسكس المغربي الشهير، فأنصحك أن تلبي دعوة والدة كريستيانو رونالدو لمشاركتها الطبق الشهير في مدينة مراكش المغربية.

 

فقد أثارت السيدة ماريا دولوريس والدة نجم ريال مدريد إعجاب آلاف المتابعين لها على وسائل التواصل الاجتماعي عندما نشرت صورة لها حاملة طبق الكسكس المغربي وقد بدت عليها السعادة.

 

وكتبت السيدة دولوريس قائلة لمتابعيها الذين يتخطون 1.3 مليون متابع: شيء بسيط.. تفضلوا معنا!

 

وعلق كثير من المتابعين العرب والمغاربة بالقول: بالصحة والعافية، فيما عبر البعض الآخر عن سعادته لتواجد والدة أفضل لاعب في العالم في المغرب.

 

وتقضي دولوريس مع بعض أفراد العائلة عطلة في مدينة مراكش المغربية.

 

 

وأعربت والدة النجم البرتغالي عن سعادتها بتواجدها في المغرب، قائلة في تعليق على صورة أخرى لها: قضيت يوما جيدا مع عائلتي.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق