الشريط الإخباري
هذه الجرائم لن تُشمل بالعفو العام  تخفیضات كبیرة على أسعار كافة رحلات الملكیة الأردنیة إعتباراً من (الیوم)  بذكرى شهادة الزهراء نرفع التعازي لآل الرسول وحفيدهم المحقق الأستاذ الصرخي  إتلاف مواد تجميل منتهية الصلاحية بالزرقاء  حملة أمنية على تضليل زجاج المركبات  عباس النوري: «تنكة المازوت» الآن أهم بالنسبة لي من كل باب الحارة  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  أجواء باردة حتى الاربعاء  سلب "محمص" في المنارة  سورية تعلن تصدي دفاعاتها لـ”عدوان إسرائيلي”  زين تُطلق منصتها للألعاب الإلكترونية  زين تهدي النشامى أغنية «الرقم الأصعب»  الأردن يعترض على إقامة مطار إسرائيلي قرب الحدود  سامسونج مع مصرف عجمان لتقديم خدمة الجيل الجديد  الديانات التي تعبد البقر والفئران وغيرها.. الفكر المارق يشرعها ويعدها توحيداً  المحقق الصرخي إن ابن تيمية يصف الصحابة الأجلاء ويتهمهم بكثرة الأخطاء  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-07
الوقت : 11:15 am

والدة رونالدو تشعل الإنترنت بـ"الكسكس المغربي"

الديوان - إذا كنت من عشاق الكسكس المغربي الشهير، فأنصحك أن تلبي دعوة والدة كريستيانو رونالدو لمشاركتها الطبق الشهير في مدينة مراكش المغربية.

 

فقد أثارت السيدة ماريا دولوريس والدة نجم ريال مدريد إعجاب آلاف المتابعين لها على وسائل التواصل الاجتماعي عندما نشرت صورة لها حاملة طبق الكسكس المغربي وقد بدت عليها السعادة.

 

وكتبت السيدة دولوريس قائلة لمتابعيها الذين يتخطون 1.3 مليون متابع: شيء بسيط.. تفضلوا معنا!

 

وعلق كثير من المتابعين العرب والمغاربة بالقول: بالصحة والعافية، فيما عبر البعض الآخر عن سعادته لتواجد والدة أفضل لاعب في العالم في المغرب.

 

وتقضي دولوريس مع بعض أفراد العائلة عطلة في مدينة مراكش المغربية.

 

 

وأعربت والدة النجم البرتغالي عن سعادتها بتواجدها في المغرب، قائلة في تعليق على صورة أخرى لها: قضيت يوما جيدا مع عائلتي.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق