الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-07
الوقت : 11:19 am

ابنة نانسي عجرم تروّج لعمل والدتها الجديد

الديوان - 
فاجأت إيلا، ابنة نانسي عجرم الصغيرة والدتها، بتقديم الدعم لها خلال الترويج لأغنيتها الجديدة «ومعاك».
نانسي عجرم نشرت فيديو لها وهي تدعو «الفانز»لمشاهدة كليب أغنيتها « ومعاك» على قناتها الرسمية على «اليوتيوب»، وإذ بها تفاجأ بـ إيلا تطل من مقعد السيارة الخلفي لتلقي التحية على «الفانز»، معبرة عن إعجابها بالأغنية.
الفيديو حصد إعجاب الكثيرين الذين أشادوا ببراءة وخفة ظل إيلا، كما عبر آخرون عن إعجابهم بالأغنية والكليب الخاص بها.
يشار إلى أن نانسي عجرم طرحت كليب أغنية «ومعاك» التي صورتها تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان، بطريقة شبابية وجريئة، جعل البعض ينتقدها بقوة، بينما أكد آخرون على صدق نانسي بالتعبير عن مضمون الأغنية بأداء تمثيلي رائع. كما صورت نانسي أيضا مع كنعان أغنية «الحب زي الوتر» ولكنها لم تحدد موعداً لطرحها، علماً أن الأغنيتين هما من ألبوم نانسي الأخير «حاسة بيك» الذي كانت صورت منه عند طرحه الأغنية التي تحمل عنوانه.
وكانت ابنتا نانسي إيلا وميلا حلتا ضيفتين مع والدتهما في إطلالتها الأخيرة في برنامج «منا وجرّ» ضمن ريبورتاج مصوّر كشفتا خلاله بعض التفاصيل الخاصة المتعلقة بوالديهما، كما تحدثت نانسي خلال الحلقة عن رغبتها بإنجاب طفل ثالث اختارت له اسم «راي» في حال كان ذكراً، وشدّدت على أنها لن تزعل أبداً في حال أنجبت أنثى، موضحة أن زوجها فادي الهاشم يحب الفتيات كثيراً.»سيدتي».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق