الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-10
الوقت : 08:28 pm

الذهب يرتفع تحت غيوم "الحرب التجارية"

الديوان -  ارتفعت أسعار الذهب، الاثنين، مع تحول الدولار للهبوط، لكنها ظلت تتحرك في نطاق ضيق، بفعل الحذر من تصعيد محتمل للنزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين، وترقب بيانات أميركية، ومحضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي).

 

 

وزاد الذهب في السوق الفورية 0.3 في المئة إلى 1336.80 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 18:25 بتوقيت غرينتش، بينما ارتفعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة تسليم يونيو 4 دولارات أو 0.3 في المئة لتبلغ عند التسوية 1340.10 دولار للأوقية.

 

وتراجع الدولار أمام سلة عملات، بينما ارتفعت الأسهم العالمية في الوقت الذي قللت فيه الحكومة الأميركية من شأن المخاوف من حرب تجارية مع الصين، وإن كان المتعاملون قد ظلوا حذرين.

 

وقال مايكل ماتوسيك من شركة غلوبال إنفستورز الأميركية إن الأسواق تترقب، هذا الأسبوع، نشر محاضر الاجتماع الأخير للجنة السوق المفتوحة الاتحادية، وبيانات مؤشر أسعار المستهلكين، وهو ما أبقى على تحرك الذهب في نطاق ضيق.

 

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1.3 في المئة إلى 16.53 دولار للأوقية.

 

وزاد البلاتين 2.4 في المئة إلى 934.50 دولار للأوقية، في حين صعد البلاديوم 4 في المئة إلى 936.10 دولار للأوقية.وكالات

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق